recent
أخبار ساخنة

هل سنحصل على إعلان لعبة Resident Evil 3 خلال حفل The Game Awards ؟ إليكم التفاصيل الرسمية..

هل سنحصل على إعلان لعبة Resident Evil 3 خلال حفل The Game Awards

هل سنحصل على إعلان لعبة Resident Evil 3 خلال حفل The Game Awards

سبق لنا من خلال الموقع أن كنا السباقين من أجل الحديث عن تفاصيل Resident Evil 3 طفت على الواجهة قبل يومين من الأن عن طريق تصريحات تم الكشف عنها من جانب السيد Daniel Ahmed و الذي أكد أن الكشف عن اللعبة من الممكن أن يتم قبل تاريخ 13 ديسمبر الحالي وهو ما جعل عدد من المحللين يربطون الأمر بحدث حفل لعبة السنة The Game Awards .


وهو ما دفع عدد مهم من المستخدم من أجل الحديث مع المنشط الخاص بهذا الحفل و المنتج السيد Geoff Keighley و الذي من خلال سلسلة ردود على موقع منتدى Reddit فقد كانت الفرصة جد مواتية أمامه من أجل أن يعلن لنا عن التفاصيل المتعلقة بالعناوين التي ستكون حاضرة من خلال هذا الحفل .

حيث توجه إلى الجمهور من أجل الرد على عدة أسئلة مهمة كانت متعلقة بالحفل حيث أشار من خلال معرض كلامه أن الحفل سيكون خطوة مناسبة أمام عدد من المطورين من أجل الكشف عن بعض الألعاب الجديدة و التي سيصل عددها الى غاية عشرة عناوين دفعة واحدة دون احتساب الألعاب الأخرى التي سيكون الجمهور على موعد معها من خلال الحفل .

السؤال الأهم طبعا هو هل هناك وجود للعبة Resident Evil 3 Remake ؟ المتحدث كان واضح حيال هذا الأمر حيث أكد أن عدة تفاصيل ظهرت مؤخرا على المواقع تظل خاطئة حيث أشار أنه لم يكن و لن يكون أي إعلان عن اللعبة خلال الحفل مضيفا أنهم لا يملكون أي خطط في هذا الصدد .

و بالتالي يمكن أن نعود إلى ربط هذه التفاصيل مع حلقة جديدة من برنامج State of Play الخاص بسوني و الذي أشيع قبل فترة قصيرة من الآن على أن عدد جديد من هذا البرنامج سيكون خلال نهاية شهر ديسمبر وقبل نهاية العام و الذي ستستغله سوني من أجل تقديم تفاصيل عن بعض الألعاب و أيضا الإعلان عن لعبة Resident Evil 3 Remake بصفة نهائية بمعية موعد إطلاقها الرسمي ،، تحياتي..


google-playkhamsatmostaqltradent