recent
أخبار ساخنة

كابكوم تسلط الضوء على شخصية Nemesis داخل Resident Evil 3 و إستعراض لتصاميم حصرية من هنا..

كابكوم تسلط الضوء على شخصية Nemesis داخل Resident Evil 3

كابكوم تسلط الضوء على شخصية Nemesis داخل Resident Evil 3

لعبة Resident Evil 3 Remake كانت جد نشيطة من حيث التفاصيل خلال الفترة الماضية و قد كنت من بين المنابر الإعلامية التي قدمت العديد من المعطيات عنها إلا أن هذه الأخيرة أخدت نوعا ما ركود في الفترة الماضية إلى غاية اليوم ح.

يث قررت كابكوم أن تسلط الضوء نوعا عن شخصية العدو رقم واحد داخل اللعبة و هنا الحديث عن شخصية النيمسيس و الذي من خلال إستعراض بالصور أسفل الموضوع فقد كانت الفرصة مواتية أمام الشركة من أجل أن تقدم لنا نظرة أولية عن تصميمه قبل إعتماد الشكل الجديد من خلال نسخة الريميك .

و يمكن من خلال هذه المقتطفات أن نلقي نظرة قريبة عن الشخصية بشكل أقرب و بالطبع فهي فرصة من أجل أن نلاحظ حجم الفروقات و أيضا تفاصيل أكثر عن تصميم هذا الأخير و كيف حاول المطورين أن يجعلوا من شكله مرعب جدا ناهيك عن إستغلال المؤثرات الصوتية كما سبق و أن أشرنا في عدة مقالات من أجل تقديم أفضل نسخة من هذا الأخير .

و بالطبع أن المزيد يمكن أن ننتظره عن اللعبة خلال الأيام القليلة المقبلة إد أشار الفريق من خلال منشوره على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك أن المزيد من النمادج الأولية قادمة خلال الأيام القليلة المقبلة .

و طبعا نحن نرصد كافة التفاصيل عن هذه الأخيرة و أي جديد متعلق باللعبة سنحاول تقديمه أول بأول كما جرت العادة من خلال منبرنا الإعلامي ، للتذكير فإصدار لعبة Resident Evil 3 Remake يظل منتظر دائما في موعده المحدد سلفا في تاريخ 3 أبريل المقبل على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.

كابكوم تسلط الضوء على شخصية Nemesis داخل Resident Evil 3

google-playkhamsatmostaqltradent