recent
أخبار ساخنة

مكافأة متميزة لجميع اللاعبين هذا الأسبوع في Red Dead Online إليكم التفاصيل..

مكافأة متميزة لجميع اللاعبين هذا الأسبوع في Red Dead Online

مكافأة متميزة لجميع اللاعبين هذا الأسبوع في Red Dead Online

كما جرت العادة و خلال كل أسبوع لنا موعد مع حزمة من المحتويات التي تتوفر من خلال طور الأونلاين في لعبة Red Dead Redemption 2 و هو ما يعود مرة أخرى خلال هذا اليوم عن طريق بيان رسمي تم الكشف عنه من طرف فريق روكستار إد و من خلال المعطيات المقدمة من خلال هذه الأخيرة .

فقد أعلنت عن توفير باقة مهمة من المحتويات الجديدة التي يمكن الحصول عليها منذ اللحظة من طرف جميع المستخدمين دون حد سواء على طور الأونلاين و الإنطلاقة ستكون من خلال إمكانية الحصول على زيادة بنسبة 40% على مستوى نقاط الخبرة و التي ستحصل عليها من خلال الأنشطة و المهمات المرتبطة بمحتوى Frontier Pursuits و ذلك لمدة أسبوع بالكامل .

ما يحعل المستخدمين أمام فرصة جد مواتية من أجل رفع مستوياتهم خلال هذه الفترة دون أن نمر على المحتويات الجديدة التي يمكن الحصول عليها من خلال مختلف المتاجر إنطلاقا من سترة Charleston و أيضا Reaves و المزيد من الملابس التى تحط الرحال لوقت وجيز فقط تم تشكيلة من الطلبات الجديدة من Madam Nazar و التي يمكن إرسالها منذ هذه اللحظة .

مكافأة متميزة لجميع اللاعبين هذا الأسبوع في Red Dead Online

من جهة أخرى يستفيد الملتحقين الجدد من تخفيضات رهيبة على سعر الاطقم الخاصة بدور التاجر و أيضا صائد الجوائز تم الباحث عن الكنوز ناهيك عن دور Moonshiners حيث يتوفر بسعر 10 قطع ذهبية فقط إلى غاية نهاية العرض كما يمكن الاستفادة من تخفيض آخر على مصنع المشروبات بقيمة 25% سواء عند شرائه لأول مرة أو في محاولة من أجل نقله إلى مكان آخر .

بالنسبة للمكافأة الأسبوعية لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس حصريا على جهاز بلايستيشن 4 يمكن الإستفادة من حزمة دعم للتاجر بالمجان و أيضا دفعة من المشروبات المجانية بالنسبة لدور Moonshiners ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent