recent
أخبار ساخنة

شاهد بالفيديو اللاعبين يتفاجئون بهجوم داخل Red Dead Online من طرف هيكل عظمي برأسين !

شاهد بالفيديو اللاعبين يتفاجئون بهجوم داخل Red Dead Online

شاهد بالفيديو اللاعبين يتفاجئون بهجوم داخل Red Dead Online من طرف هيكل عظمي برأسين

سبق لنا و أن تحدثنا من خلال موقعنا عن عدة تفاصيل سبق و أن ظهرت من خلال عالم لعبة Red Dead Redemption 2 قبل فترة طويلة جداً إلا أن أغرب هذه القصص هو ما نشارك معكم خلال هذا الموضوع و أيضا يمكن أن نشاهد في الفيديو أسفل المقال .

حيث و خلال إحدى المراحل داخل اللعبة وتحديدا على طور الأونلاين Red Dead Online فقد تفاجئ عدد مهم من المستخدمين على نسخة جهاز البي سي تحديدا بهجوم مختلف عن المألوف و هو عبارة عن هيكل عظمي برأسين داخل خوادم اللعبة و طبعا من أكتشف القصة الأساسية و طور اللعب الفردي سيكون على معرفة تامة بلغز هذا الهيكل العظمي الغريب .

و هو الشيء الذي فاجئ المستخدمين حيث لم يكن يعتقد أن هناك من يستطيع أن يعبث بملفات اللعبة و يخترق الخوادم لغاية التحكم بهذا الأخير من خلال طور الاونلاين و هو ما حاول أن يبلغ عنه العديد من المستخدمين و لو أن القليل منهم من سجل الهجوم الذي يقوم به هذا الهيكل العظمي .

إلا أن أحد اللاعبين وثق المشهد كما يمكن أن نلقي نظرة عليه من خلال الفيديو الكامل أسفل الموضوع فإنتظار تدخل من استوديوهات روكستار لسد هذه الثغرة وهو أمر كان متوقعا مع إطلاق اللعبة على أجهزة البي سي بحكم أن مثل هكذا نشاطات تصبح متواجدة بكثرة .

و الغريب أن هذه الشخصية يتم التحكم بها عن بعد و لا تشعر أن هناك لاعب يتحكم بها ما يجعلك تعتقد أنه مجرد خطأ برمجي أو أن أحد المطورين داخل أستوديو روكستار بصدد تجربة شيء جديد إلا أنه في الواقع هذا عبارة عن هاكر للأسف الشديد يحاول أن يفسد تجربة باقي المستخدمين ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent