recent
أخبار ساخنة

مرور 7 سنوات عن الكشف الرسمي لجهاز بلايستيشن 4..

مرور 7 سنوات عن الكشف الرسمي لجهاز بلايستيشن 4

مرور 7 سنوات عن الكشف الرسمي لجهاز بلايستيشن 4

أكيد أن جهاز بلايستيشن 4 تظل له شعبية كبيرة من طرف الجمهور و اللاعبين خاصة هنا في الوطن العربى إلا أن هذا الأخير كان خلال الكشف الرسمي عنه فعلا عبارة عن حدث جد بارز و الذي يعود إلى سبعة سنوات من الأن بالتمام و الكمال حيث كانت سوني على موعد مع الصحافة العالمية المهتمة بالتقنية من أجل تقديم الجهاز إلى العالم خلال تاريخ 20 فبراير من عام 2013 .

أي قبل سبعة سنوات من هذا الموضوع الذي نتحدث غبه و قد كنا حينها نتجهز إلى افتتاح هذه البوابة من أجل اطلاعهم على جديد عالم ألعاب الفيديو بصفة عامة وبالتالي كان يشكل لنا هذا الحدث فعلا بداية لماهو قادم قبل عدة سنوات و فعلا كان الحدث الخاص بالكشف عن الجهاز جد متميز بحكم أن شركة سوني قدمت توجهها من خلال المنصة و الأشياء التي ترغب بتقديمها وفت بالوعود الخاصة بتقديم فعلا منصة ألعاب متعددة الاستخدامات .

بين اللعب و أيضا جانب التواصل الاجتماعي بين المستخدمين من خلال إمكانية البث المباشر إنطلاقا من الجهاز و مشاركة كل إنجازاتك في الألعاب مع الأصدقاء بحيث تظل هذه الأخيرة جد ناجحة عبر هذه الحظوة و هنا الحديث عن الجانب التواصلي بين المستخدمين .

مرور 7 سنوات عن الكشف الرسمي لجهاز بلايستيشن 4

إلا أنها فشلت في تقديم عدة أمور و التي سأعود إليها من خلال مقالة أخرى على موقعنا إلا أنه وفي المجمل كان هذا الحدث جد متميز و لو أنه لم يتم تقديم من خلاله شكل جهاز بلايستيشن 4 بالكامل إلا أن تقديم يد التحكم Dualshock 4 فعلا كان النقطة المهمة بحكم أنها كانت شيء فعلا متقدم من حيث الميزات خاصة بعد الجيل السابق من خلال يد تحكم Dualshock 3 التي لم تقدم لنا تلك الطفرة النوعية .

أكيد أن الجمهور حينها إطلع على الجهاز من خلال معرض E3 2013 في نفس السنة و هو ما كان عبارة عن إستراتجية جد متميزة من سوني و لو أنه خلال جهاز بلايستيشن 5 المقبل لن تقوم بنفس الشيء على الأقل في نفس المعرض بحكم أن التوجه الخاص بها و كما أكدت سيكون من خلال معارض الألعاب حيث يكون للجمهور حضور بارز .

بعيدا عن E3 و هو ما يجعل الإنتظارات فعلا حول مؤتمر صحفي ضخم جداً قريبا حسب عدة مصادر و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التفاصيل عنه في أقرب فرصة و أسفل الموضوع اترك لكم مساحة فارغة لمشاركتنا بأهم ذكرياتكم على جهاز بلايستيشن 4 ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent