recent
أخبار ساخنة

محتويات رهيبة قادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare خلال هذا الأسبوع ، إليكم التفاصيل..

محتويات رهيبة قادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare خلال هذا الأسبوع

محتويات رهيبة قادمة للعبة Call of Duty Modern Warfare خلال هذا الأسبوع

كما جرت العادة و خلال كل موسم جديد من لعبة Call of Duty Modern Warfare لنا موعد مع مجموعة مهمة من المحتويات التي تتوفر على اللعبة و هو ما حاولنا أن نتطرق له في عدة تقارير على موقعنا .

إلا أنه اليوم و من خلال إعلان رسمي من جانب أستوديو Infinity Ward فقد كشف لنا هذا الأخير عن أول تفاصيل محتويات قادمة وسط الموسم الثاني للعبة حيث و كما كان متوقعا سيكون الموعد لأول مرة مع خريطة جديدة Bazaar و التي تم التأكيد على وجودها من خلال تقديم الموسم الثاني للعبة وهو ما يعود بقوة إلا الواجهة هذا اليوم .

حيث قرر الفريق المطور في شخص أستوديو Infinity Ward بمعية شركة أكتفيجين أن يقدما لما نظرة قريبة جداً عن محتويات التحديث القادم للعبة في تاريخ 25 فبراير الحالي على أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي إد و من خلال ما يمكن أن نشاهد عبر التفاصيل أسفل الموضوع لن نحصل فقط على خريطة Bazaar الجديدة فقط .

بل سيكون هناك موعد مع مجموعة من أطوار اللعب التنافسية الجديدة من خلال اللعب الجماعي ، مثل وجود طور 3 ضد 3 بأسلحة القناصة على خريطة Rust و هو ما كان يشكل فعلا مطلب لعدد من المستخدمين من أيام الجزء السابق على أجهزة إكسبوكس 360 و بلايستيشن 3 حيث كانت هذه الأخيرة عبارة أرضية مناسبة أمام المستخدمين من أجل التنافس فيما بينهم .

و بالتأكيد أنه الأن يمكن الخوض فيها بكل حرية و يمكن أن نتوقع المزيد من الأطوار على نفس هذا السياق لما لا و أسفل الموضوع أترككم مع تفاصيل جميع المحتويات الجديدة داخل اللعبة عبر هذا التحديث القادم كما أشرت يوم الثلاثاء 25 فبراير ،، تحياتي.

قائمة محتويات التحديث الجديد :

- طور 3 ضد 3 في خريطة Rust بإستخدام أسلحة القناصة فقط .
 

- طور الحرب بدون دبابات أو أسلحة الرشاشات المتواجدة على الخرائط .
 

- خريطة Bazaar تحط الرحال على الأطوار التنافسية عبر اللعب الجماعي .
 

- و في النهاية نقاط XP مضاعفة قادمة للعبة ابتداء من يوم الجمعة القادم 28 فبراير على طور اللعب الجماعي .

google-playkhamsatmostaqltradent