recent
أخبار ساخنة

يبدوا أن لعبة Observer System Redux أصبحت موجهة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series X !

يبدوا أن لعبة Observer System Redux أصبحت موجهة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series X

يبدوا أن لعبة Observer System Redux أصبحت موجهة إلى أجهزة PS5 و Xbox Series X

لعبة Observer System Redux تم الكشف عنها قبل فترة قصيرة لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي و ذلك على أساس أنها ستقدم تجربة عبارة عن رعب وبقاء في عالم متقدم تكنولوجيا حيث تدور أحداث اللعبة في عام 2084 وهو ما سيجعل من التجربة فعلا من خلالها مختلفة جملة و تفصيلا .

و فيما كان ينتظر الجمهور المزيد من التفاصيل عن هذه الأخيرة عن طريق إستعراض لطريقة اللعب و المزيد فقد خرج الفريق المطور من خلال حساب للعبة Observer System Redux على موقع التواصل الاجتماعي تويتر يؤكد فيه أو يلمح إن صح القول أن اللعبة من الوارد جدا أن تكون قد انتقلت بصفة نهائية إلى أجهزة الجيل التاسع من المنصات المنزلية .

و هنا الحديث عن بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ، حيث و من خلال التغريدة التي يمكن أن نشاهد أسفل الموضوع فقد تبين أن الفريق حاول أن يشير إلى كون اللعبة في طريقها إلى هذه الأجهزة بشكل حصري فقط بمعية نسخة جهاز البي سي .

و هو ما يجب أن نتعرف عليه خلال تاريخ 16 أبريل الحالي ، إد و من خلال نفس التغريدة كشف الفريق المطور عن فيديو قصير يؤكد فيه أن المزيد من التفاصيل قادمة عن اللعبة خلال تاريخ 16 أبريل الحالي بما في ذلك أيضا إستعراض لطريقة اللعب أول من نوعه و هو ما يجب أن نتابع بشكل مفصل خلال الأيام المقبلة ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent