recent
أخبار ساخنة

أحد مطوري أستوديو Santa Monica يدعو الجمهور لمتابعة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5 ، هل نحصل على God of War Part 2 ؟

أحد مطوري أستوديو Santa Monica يدعو الجمهور لمتابعة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5

أحد مطوري أستوديو Santa Monica يدعو الجمهور لمتابعة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5

خلال هذا اليوم سيكون الحدث الأبرز من دون شك هو الخاص بالكشف عن العناوين القادمة من طرف شركة سوني على جهاز بلايستيشن 5 و الذي سينطلق في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الذي ستكون لنا متابعة له عن طريق البث المباشر و أيضا رصد كافة التفاصيل و المعطيات المتعلقة به .

و هو ما سنحاول متابعته عن قرب معكم في موقعنا GAMES 4 FANS و مدكم بكافة التفاصيل المرتبطة بهذا الحدث المنتظر و الذي أصبحت الإعلانات عنه فعلا تتساقط مثل أوراق الخريف .

بحكم أن مجموعة من المطورين خرجوا بتصريحات و تلميحات على أساس وجود إعلانات ضخمة سيكون لنا موعد معها في هذا الحدث و هو ما عاد إلى الواجهة عن طريق تصريحات رسمية من جانب أحد المطورين داخل أستوديو Sony Santa Monica مطور لعبة God of War الأخيرة لعام 2018 وهو ليس سوى السيد Jeet Shrof أحد المبرمجين الأساسيين في الفريق الذي كان رفقة المخرج السيد كوري بارلوغ .

إد و عبر تغريدة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر فقد أكد أن الجمهور مدعوا لمتابعة هذا الحدث لأنه يحمل إعلانات فعلا تستحق المشاهدة وهو ما يمكن أن نعتبره فعلا تلميح مباشر من هذا الأخير ربما لإعلان جديد من أستوديو Sony Santa Monica الذي غير جلده مؤخرا عبر رئاسة جديدة لهذا الفريق .

و هي فعلا إشارات مفادها أن الفريق فعلا يملك اوراس جديدة قيد الإنجاز و لو أنني شخصيا لا أعتقد أن الأمر سيكون له علاقة بسلسلة God of War بل من الممكن أن الأمر مرتبط بأحد العناوين المشتركة بين أستوديو Santa Monica و إحدى استوديوهات التطوير الأخرى بنسبة كبيرة جدا و هو ما يجب أن نكون على موعد معه خلال مساء اليوم عبر البث المباشر لحدث الكشف عن أول العاب جهاز بلايستيشن 5 ، تحياتي.

أحد مطوري أستوديو Santa Monica يدعو الجمهور لمتابعة حدث الكشف عن ألعاب جهاز PS5

google-playkhamsatmostaqltradent