أخر الاخبار

سوني تكشف مدة و نظام الحصريات المؤقتة القادمة على جهاز PS5 !

سوني تكشف مدة و نظام الحصريات المؤقتة القادمة على جهاز PS5

سوني تكشف مدة و نظام الحصريات المؤقتة القادمة على جهاز PS5

من بين الإعلانات العديدة التي تم التركيز عليها خلال حدث الكشف عن جهاز بلايستيشن 5 القادم و التي كانت فعلا جد متميزة من حيث التفاصيل عن مجموعة عناوين إلا أن الحدث تميز بتواجد مجموعة من العناوين القادمة على شكل حصريات مؤقتة في جهاز بلايستيشن 5 وهو ما جعل نوعاً لبس بالنسبة للجمهور .

و هو ما تحدث عنه أحد المسؤولين داخل الشركة و يتعلق الأمر بالسيد Eric Lempel مدير قسم التسويق في بلايستيشن على مدونة بلايستيشن الرسمية حينما أشار إلى مجموعة من النقاط عن الجهاز إلا أن الأهم هو ما تمت الإشارة إليه على مستوى الحصريات القادمة ، حينما أكد الرجل أن جهاز بلايستيشن 5 القادم سيستفيد من باقة عناوين حصرية طرف أول تابعة لأستوديوهات سوني العالمية PlayStation Studios .

إلا أن الشركة لن تكتفي بهذه العناوين بل هناك تجميعة من الألعاب المهمة القادمة أيضا في المرحلة المقبلة وهو ما إطلعنا عليه عن طريق الحدث على شكل تعاون بينها و بين شركات كبرى لكن السؤال المهم هو كم ستصل مدة هذه الحصريات و نظامها على جهاز بلايستيشن 5 المقبل ؟ السيد Lempel كان واضح حيال هذا الأمر .

و أكد أن سوني وضعت برنامج دعم جهاز بلايستيشن 5 القادم بمجموعة حصريات ضخمة التي ستكون بين مدة شهرين إلى غاية سنوات عديدة على حسب كل حصرية دون الكشف عن تفاصيل كل حصرية .

لكن الشيء المؤكد أن جميع الحصريات القادمة من استوديوهات الطرف الثالث ستكون مؤقتة على الجهاز القادم بعكس جهاز بلايستيشن 4 الذي كانت عليه مجموعة من العناوين الحصرية للأبد و هو ما يوضح فعلا تغييرات على مستوى إستراتجية التعامل مع الحصريات من جانب شركة سوني لتقليل الكلفة المالية و الإستثمار في الحصريات الخاصة بها من استوديوهات PlayStation Studios ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -