recent
أخبار ساخنة

أكثر من 700 مطور يعمل من المنزل لإنهاء لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل رهيبة عن محتواها..

أكثر من 700 مطور يعمل من المنزل لإنهاء لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل رهيبة عن محتواها

أكثر من 700 مطور يعمل من المنزل لإنهاء لعبة Cyberpunk 2077 و تفاصيل رهيبة عن محتواها

لعبة Cyberpunk 2077 التفاصيل عنها خلال الفترة الماضية كانت تركز فقط على بعض العناصر البسيطة جدا قبل أن يعود الفريق المطور في شخص أستوديو CD Projekt Red و على إثر مقابلة صحفية مع موقع Gamestar .de فقد تمت الإشارة إلى مجموعة من المعطيات الجديدة و المعلومات المثيرة حقا عن محتوى اللعبة .

و هو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم على خلفية كمية من الأمور المهمة التي يشاركها معنا المنبر الإعلامي حيث أكد أنه و في تواصل مع عدد من المسؤولين داخل الأستوديو فالفريق المطور فعلا يضع تحت رهن إشارة اللعبة أزيد من 700 مطور يعملون الأن على اللعبة من منازلهم فقط وهو ما يعتبر فعلا جيش من المطورين بصدد العمل على إنهاء المشروع بالكامل .

مؤكدا من جهة أخرى أن الفريق المطور يعلم أن اللعبة خلال الإستعراض في حدث معرض E3 2019 بأن نظام القتال اليدوي كان نوعاً ما جد محدود و لم يصل إلى طموحات ما كان يرغب بمشاركته الفريق مع الجمهور و هو ما جعله فعلا يعيد العمل عليه و يركز أكثر على المحتوى من خلاله .

الشيء الذي يضيف المصدر أنه تغير بالكامل كما أن المهمات في اللعبة الآن تتيح أكثر عدد ممكن من الخيارات و التشعبات التي ستصل إلى أكثر من ما توفر عن طريق لعبة The Witcher 3 Wild Hunt في حدود 3 مرات عند الخيارات ، ما يعني أن مجموعة من الطرق يمكن اتباعها في الأحداث على اللعبة كما يمكن أن ننتظر عدة سيناريوهات حسب قول المصدر ذاته .

من جهة أخرى الفريق المطور يعمل لغاية اللحظة على تقديم المزيد من التحسينات فيما يتعلق بالمهمات الجانبية و التي تحصل على عدد مهم من الإضافات و العمق من حيث الأحداث بالمقارنة مع العناوين السابقة لأستوديو CD Projekt ناهيك عن كون حميغ الشخصيات في عالم اللعبة NPC لها نظام عيش خاص بها و روتين يومي تعيشه في عالم اللعبة بعدما تم الإشتغال على الذكاء الاصطناعي لتقديم هذا المستوى العالي جداً .

طبعاً لن ننتظر طويلا قبل تجربة اللعبة و إكتشاف كل هذا عن قرب بحكم أن هذه الأخيرة منتظرة في تاريخ 17 سبتمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي على أن تتوفر أيضا بعد إطلاق أجهزة الجيل المقبل بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز اكس ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent