recent
أخبار ساخنة

شركة Square Enix توظف أحد قدماء كابكوم لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل..

شركة Square Enix توظف أحد قدماء كابكوم لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل

شركة Square Enix توظف أحد قدماء كابكوم لمشروع ضخم و هذه أول التفاصيل

أستوديو Creative Business Unit III لشركة Square Enix و الذي يعمل على لعبة Final Fantasy 14 منذ سنوات و يحاول السهر على هذه الأخيرة لتقديم المزيد دوما من حيث المحتويات فقد علمنا منذ فترة أن هذا الفريق المهم بالنسبة لشركة Square Enix فعلا بصدد التجهيز لمشروع جديد و هو ما عاد إلى الواجهة اليوم من جديد على خلفية الخطوة المهمة التي أقدم عليها الفريق حينما أعلنت شركة Square Enix عن ضم أحد المطورين الخبراء لهذا الفريق .

و يتعلق الأمر بالمطور الياباني المعروف Ryôta Suzuki الذي يعتبر من بين قيدومي شركة كابكوم حيث كانت آخر المشاريع المتوفرة من طرفه كل من لعبة Marvel vs Capcom 2 و ايضا الجزء الأخير من سلسلة Devil May Cry حيث يظل اختصاص هذا الأخير نظام اللعب بدرجة أولى و هو سبب حصول شركة Square Enix على توافق معه .

حيث سيكون واحد من بين العناصر المهمة على مستوى مشروع فريق Creative Business Unit III القادم و قد تم الكشف بنفس المناسبة على أول التفاصيل المتعلقة باللعبة حيث علمنا أن هذه الأخيرة ستكون عبارة عن مشروع ضخم جدا و حسب تصريحات السيد Suzuki فقد فهمنا من كلامه أن المشروع فعلا يتجه إلى نظام أكشن آربيجي .

بحكم أنه يرى على أساس كون عالم ألعاب الفيديو تطورت خلال السنوات الماضية و حتى العناوين التي تعتمد على أسلوب اربيجي ياباني بنظام الأدوار أصبحت متأثرة بهذا المستجد و نقتبس من عناوين أخرى للحصول على تلك الديناميكية .

و بالتحديد مثل عناوين سلسلة GTA و أيضا ألعاب التصويب FPS حيث يرى بأن الألعاب التي تقدم نظام اربيجي ياباني صار من الواجب أن تواكب التطور و هو سبب حماسه للتعاون مع أستوديو شركة Square Enix عن طريق المشروع المقبل و الذي لا نعلم الكثير عنه لكن من دون شك أنه ما دام أنطلق التوظيف عنه فلا يمكن سوى أن ننتظر الكشف عن أول التفاصيل الرسمية قريبا من جانب الشركة ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent