أخر الاخبار

بعد اتهامات بالتحرش الجنسي مخرج لعبة Splinter Cell Blacklist ينسحب من شركة يوبيسوفت و التحقيقات متواصلة..!

بعد اتهامات بالتحرش الجنسي مخرج لعبة Splinter Cell Blacklist ينسحب من شركة يوبيسوفت

بعد اتهامات بالتحرش الجنسي مخرج لعبة Splinter Cell Blacklist ينسحب من شركة يوبيسوفت

خلال الأيام الماضية كان السيد Yves Guillemot رئيس المدير العام لشركة يوبيسوفت قد أعلن أنهم من خلال الفترة الماضية أصبحوا يتلقون العديد من الإتهامات على وجود تحرشات جنسية و أيضا اعتداءات من طرف بعض الموظفين على أخرين .

و هو ما وعد بأنه سيتم فتح تحقيق من أجل التحري في الأمر و معرفة من الذي يقف وراء هذه الممارسات التي تجعل من الصعب المواصلة في العمل و الإبداع من طرف الموظفين وهو ما تبين اليوم أول نتائجه وفق ما تمت الإشارة إليه من طرف السيد Michael Burk مدير التواصل في شركة يوبيسوفت .

و الذي صرح لموقع Gamasutra أن السيد Maxime Beland مخرج لعبة Splinter Cell Blacklist السابق و الذي كان يملك منصب نائب رئيس قطاع التحرير وهو بالمناسبة القطاع المسؤول عن كافة القرارات الإبداعية في الألعاب و العناوين التي تتوفر ما يبرز منصبه الكبير في الشركة ، حيث أشار المتحدث نفسه أنه و بعدما تلقت الشركة مجموعة من الإتهامات ضده من طرف الموظفين فقد قرر الإستقالة .

مضيفا أنه حتى و هو بعيد عن الشركة التحقيقات متواصلة معه مؤكدا من جهة أخرى أن السيد Tommy François نائب رئيس قطاع خدمات النشر و المحتوى الإبداعي في الشركة هو الأخر تم إيقافه عن العمل لغاية انتهاء التحقيق و قد أشار أن هناك شخص آخر ما يزال مجهول الهوية لغاية اللحظة يجري البحث عنه هو الأخر متورط في هذه الفضيحة التي هزت الشركة خلال الأسابيع الماضية و تطلبت تدخل شخصي من عائلة Guillemot المالكة لأسهم الشركة بالكامل .

و طبعا القصة لن تنتهي إلى غاية اللحظة و ما علينا سوى إنتظار المستجدات القادمة بعد إنتهاء التحقيقات التي من الواضح أنها ستعصف بالمزيد من الأسماء الكبيرة ،، تحياتي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -