recent
أخبار ساخنة

بالصور الكشف عن تجميعة مطلقة لسلسلة Tomb Raider تضم العناوين الكلاسيكية و تحديد تاريخ إصدارها ، لنشاهد..

بالصور الكشف عن تجميعة مطلقة لسلسلة Tomb Raider تضم العناوين الكلاسيكية

بالصور الكشف عن تجميعة مطلقة لسلسلة Tomb Raider تضم العناوين الكلاسيكية

خلال الأيام الماضية بصراحة سقطت عيني عن إحدى الإعلانات الغريبة نوعا ما و التي لم أتعمق فيها إلى غاية هذا اليوم و هنا الحديث عن صورة تكشف وجود تجميعة من سلسلة Tomb Raider قادمة في تاريخ 27 أغسطس المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي و نينتندو سويتش .

حيث و عن طريق هذه الصورة يمكن أن نشاهد بأن التجميعة تضم في صفوفها أغلب العناوين الكلاسيكية من السلسلة حيث تدعى من طرف شركة Square Enix على أساس أنها عبارة عن تجميعة مطلقة لمحبي السلسلة بعنوان Tomb Raider The Ultimate Experience وهو ما لم أعره بصراحة إهتمام كبير .

لكن اليوم و من خلال تفاصيل جديدة فقد تبين لي أن الأمر أكبر من كونه صورة مفبركة ربما حيث و من خلال جولة في مكتب تسجيل العلامات التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية فقد تبين أن تجميعة Tomb Raider The Ultimate Experience فعلا متواجدة و تم تسجيلها من قبل لشركة Square Enix في وقت قريب للغاية .

و هو ما يؤكد أن إعلان ربما نحصل عليه خلال الأيام المقبلة و أقرب فرصة ممكنة أعتقد ستكون على ضوء مؤتمر مايكروسوفت بالبث المباشر Xbox Game Showcase أو من خلال حدث آخر لما لا و هو ما سنحاول متابعته عن قرب في حالة وجود تفاصيل إضافية عن اللعبة و التي كما سبق و أن أشرت على المقال ستضم في صفوفها أغلب العناوين الكلاسيكية لكن لا نعلم هل هي عبارة عن ريميك كامل أو فقط اصدارات محسنة ،، تحياتي.

الصورة المسربة :

بالصور الكشف عن تجميعة مطلقة لسلسلة Tomb Raider تضم العناوين الكلاسيكية

google-playkhamsatmostaqltradent