recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديد موعد الكشف الكامل عن طور القصة للعبة Halo Infinite !

رسميا تحديد موعد الكشف الكامل عن طور القصة للعبة Halo Infinite

رسميا تحديد موعد الكشف الكامل عن طور القصة للعبة Halo Infinite

خلال هذا اليوم كنا على موعد مع مجموعة مهمة من التفاصيل و المعطيات المثيرة التي تمت الإشارة إليها عن طريق موقعنا من هنا حول إمكانية أن تستحوذ شركة مايكروسوفت على المزيد من الفرق المطورة من أجل إغناء مكتبة العناوين القادمة على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و هو ما يتواصل من جديد عن طريق حزمة من التفاصيل التي تم الكشف عنها قبل ساعات قليلة من الأن حيث و عن طريق تغريدة على حساب موقع التواصل الاجتماعي تويتر للسيد Aaron Greenberg الممثل الإعلامي لفريق إكسبوكس فقد تحدث هذا الأخير أنه فعلا جد سعيد بإطلاق لعبة Halo 3 الأسبوع المقبل على جهاز البي سي و الأداء الذي ستقدمه هذه الأخيرة على الجهاز .

مضيفا أن الجمهور على موعد خلال تاريخ 23 يوليو الحالي في حدث البث المباشر Xbox Game Showcase مع تقديم رسمي للعبة Halo Infinite الحصرية القادمة نهاية هذا العام على جهاز إكسبوكس سيريز اكس .

و تحديدا أول نظرة عن طريقة اللعب لطور القصة ، خاصة و أن اللعبة من المنتظر أن تتوفر في نهاية هذا العام مع إطلاق جهاز مايكروسوفت الجديد بمعية نسخة جهاز البي سي .

ناهيك عن إكسبوكس ون و بطبيعة الحال يمكن أن ننتظر خلال الأيام المقبلة مجموعة من التسريبات و التلميحات على مستوى الإعلانات القادمة في هذا الحدث وهو ما يجب أن نتابع عن قرب من خلال موقعنا الذي سنحاول أن نطلعكم بواسطته عن كافة المستجدات و المعطيات الآنية فور توفرها ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent