recent
أخبار ساخنة

مايكروسوفت تؤكد أن أول التفاصيل عن حدث الكشف الكامل لألعاب جهاز Xbox Series X قادمة قريبا..

مايكروسوفت تؤكد أن أول التفاصيل عن حدث الكشف الكامل لألعاب جهاز Xbox Series X قادمة قريبا

مايكروسوفت تؤكد أن أول التفاصيل عن حدث الكشف الكامل لألعاب جهاز Xbox Series X قادمة قريبا

بعدما كانت شركة سوني سباقة إلى الكشف عن التفاصيل الكاملة المتعلقة بالعناوين القادمة على جهاز بلايستيشن 5 المقبل عن طريق حدث بالبث المباشر و الذي كان الغرض منه هو محاولة جعل الجمهور قريب جدا من كافة العناوين و تتفاعل معها الشيء الذي جعل العديد من المستخدمين فعلا يتحمسون لهذه الإعلانات المهمة و الرهيبة جدا في الحدث حيث اختتمت بالكشف الكامل عن المنصة و تصميمها النهائي .

الشيء الذي جعل الأنظار من دون شك تتجه إلى معسكر الصفة المقابلة و هنا الحديث عن شركة مايكروسوفت و جهازها المنزلي القادم إكسبوكس سيريز اكس و الذي تم تقديمه أولا للجمهور قبل فترة طويلة جدا من الأن إلا أن المعطيات فعلا بحاجة إلى التوضيح خاصة من حيث الألعاب التي ستأتي معه و هو ما يمكن أن نسجل من جديد هذا اليوم .

حيث عادت الشركة للحديث عن الأمر عبر تغريدة من السيد Aaron Greenberg على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي تويتر حينما رد على أحد المستخدمين و أكد أنهم فعلا في الفترة الحالية يعيدون ترتيب الأوراق و أكيد أنهم شاهدوا ما قامت به سوني عن طريق البث المباشر و بالتالي لديهم تصور .

حيث أوضح المتحدث نفسه أن اجتماع مهم سيتم عقده اليوم مع الرئيس Phil Spencer من أجل وضع الخطط الخاصة بالحدث و سيتم مشاركتنا بالمستجدات فور الخروج بأفكار عن هذا الحدث و الذي من المنتظر أن يستعرض عناوين ضخمة مثل لعبة Halo Infinite و ايضا Hellblade 2 .

ناهيك عن عناوين أخرى غير معلنة قادمة من استوديوهات مايكروسوفت الجديدة بالإضافة إلى تقديم جهاز الجديد Lockhart و هو النسخة المصغرة من منصة إكسبوكس سيريز اكس و طبعا لن يكون الحدث مكتمل الصفوف ما دام السعر غير موجود لأجهزة إكسبوكس القادمة و هو ما سيجعل من الحدث فعلا غني جدا من بالاعلانات المهمة جدا ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent