recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد ، إليكم من هنا..

أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد

أحصل الأن على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد

خلال مساء أمس و عن طريق البث المباشر لحدث مؤتمر شركة يوبيسوفت Ubisoft Forward والذي تم من خلاله الكشف عن مجموعة إعلانات و التفاصيل المهمة المرتبطة بمجموعة من العناوين القادمة نهاية هذا العام فقد كان عدد من المستخدمين فعلا غاضبين بسبب عدم الحصول على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان .

بحكم أنه و على اتر مشاكل بسبب الضغط الكبير على خوادم الموقع الخاص بشركة يوبيسوفت الذي كان يتيح هذه المكافأة فقد كان من الصعب الولوج إلى هذه الأخيرة و هو ما جعل مجموعة من المستخدمين فعلا يغادرون البث حينها .

إلا أن الشركة وعدت بأنها ستمنح الجميع نسخة من اللعبة بالمجان على جهاز البي سي و هوما تمت الإشارة إليه خلال الساعات القليلة الماضية ، حيث و عن طريق الوصلة المباشرة أسفل الموضوع فقد بات بمقدور الجمهور الأن الحصول على اللعبة على الرابط المباشر لموقع الشركة .

حيث يكفي فقد تسجيل الدخول إلى حسابك على خدمة Uplay حتى و إن كنت لم تتابع البث المباشر فالهدية ممنوحة للجميع و دون أي قيود تذكر ، طبعا خطوة كانت متوقعة بحكم أن العديد لم يستطع الحصول على هذه المكافأة .

و هو ما قررت كتعويض عنه شركة يوبيسوفت أن تمنح للجميع فرصة الحصول على اللعبة و التى لا نعلم كم المدة ستستمر عبر هذا العرص المجاني لهذا ننصحكم متابعينا بإضافتها الأن تحسبا لأي جديد مفاجئ ،، تحياتي.

الرابط المباشر للحصول على لعبة Watch Dogs 2 بالمجان للأبد .


google-playkhamsatmostaqltradent