recent
أخبار ساخنة

تسريب وثائق تكشف عن رغبة Epic Games في الحصول على حصريات PlayStation مقابل مبلغ مالي كبير جداً..

 تسريب وثائق تكشف عن رغبة Epic Games في الحصول على حصريات PlayStation مقابل مبلغ مالي كبير جداً

 

تسريب وثائق تكشف عن رغبة Epic Games في الحصول على حصريات PlayStation مقابل مبلغ مالي كبير جداً

خلال الفترة الماضية كانت لنا الفرصة فعلا مواتية من أجل تغطية التفاصيل التي تمت إماطة اللثام عنها من جانب الفرق الصحفية لدى عدة مواقع عالمية و التي كشفت عن عدة أسرار تهم صناعة الألعاب بناء على وثائق تمت مشاركتها انطلاقاً من الملف المتواجد حالياً لدى المحكمة في القضية الشهيرة بين شركة Epic Games و كذلك Apple بسبب الاحتكار .

 

حيث تحولت هذه القضية فعلا إلى مصدر للكشف عن مجموعة من التفاصيل سبق لنا التطرق لها في مواد طيلة الأسبوع على الموقع و لو أنها مؤخرا قليلة نوعا ما إلا أنها كافية لكي تكشف لنا المزيد من الحقائق المثيرة للجدل حقا ، و من ضمنها ما نحن بصدد الحديث عنه إنطلاقاً من هذا المقال .

 

تسريب وثائق تكشف عن رغبة Epic Games في الحصول على حصريات PlayStation مقابل مبلغ مالي كبير جداً

بحكم أنه و بناء من المعطيات التي تمت الإشارة إليها على موقع منتدى ResetERA وتحديدا من جانب أحد المستخدمين فقد تمت مشاركة معنا صورة لوثيقة سرية للغاية تكشف عن عرض تم تقديمه من طرف إدارة شركة Epic Games إلى قطاع بلايستيشن و سوني تحديدا قصد الإستفادة من العناوين الحصرية لديها بمبلغ مالي يصل إلى غاية 200 مليون دولار .

 

حيث كان يهم العرض ما يناهز 4 إلى 6 عناوين حصرية و لا نعلم بعد هل هذا العرض فعلا كان وراء توفير عناوين مثل Horizon Zero Dawn و كذلك Days Gone لجهاز البي سي ؟ من الصعب الحسم في ذلك بناء على هذه المعطيات المحدودة لكن من الواضح أن شركة Epic Games كانت تخطط للحصول على مجموعة من الحصريات الضخمة لدى سوني على متجرها Epic Games Store و أنه كانت هناك خطط لإطلاق إلى غاية ستة عناوين دفعة واحدة تنتظر الرد بخصوصها وهو ما لم يتم إطلاقه لغاية اللحظة بحكم أن الإشاعات مؤخرا كانت تتحدث عن كون مجموعة عناوين حصرية كانت مبرمجة لجهاز البي سي .

 

مثل Demon's Souls Remake و Spider Man Miles Morales إلا أن سوني تراجعت عن ذلك على الأقل حالياً و هو ما يجب أن ننتظر المزيد من التوضيحات بخصوصه في المستقبل القريب ربما عند ظهور وثائق أخرى في القادم من الأيام لما لا و هو المرجح دائما ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent