بالفيديو لعبة Shenmue 3 تكشف لنا نظرة عن المدن الصينية العتيقة في عالمها ، لنشاهد من هنا.. - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

بالفيديو لعبة Shenmue 3 تكشف لنا نظرة عن المدن الصينية العتيقة في عالمها ، لنشاهد من هنا..

بالفيديو لعبة Shenmue 3 تكشف لنا نظرة عن المدن الصينية العتيقة في عالمها ، لنشاهد من هنا..

شارك المقالة

بالفيديو لعبة Shenmue 3 تكشف لنا نظرة عن المدن الصينية العتيقة في عالمها

بالفيديو لعبة Shenmue 3 تكشف لنا نظرة عن المدن الصينية العتيقة في عالمها

أكيد كنت قد تطرقت لإمكانية أن نحصل على المزيد من التفاصيل عن لعبة Shenmue 3 خلال الفترة الماضية على الموقع و قد أكدت لكم أن الموعد سيتجدد من خلال حدث معرض طوكيو للألعاب و الذي إنطلقت فعالياته خلال هذا اليوم و لم يكن افضل من أن يبدأ الحدث بإعلانات قوية جدا كما سبق و أن أشرت في سلسلة من الأخبار على الموقع و لو أنني أعتذر متابعينا عن التأخير في طرح هذه التفاصيل لأسباب صحية بالأساس .



بالعودة إلى صلب الموضوع و الحديث هنا عن لعبة Shenmue 3 التي كان هناك جمهور كبير يترقب كل المعطيات التي من المفترض أن تتوفر عنها من خلال المعرض و هو بالفعل ما أحاول أن أشارككم من خلال هذه التفاصيل المهمة و المقدمة من طرف المنابر الإعلامية المتخصصة حيث تم الكشف عن أول إستعراض بالفيديو لهذه الأخيرة هذا اليوم .

و الذي كان عبارة عن فرصة لا يمكن أن تعوض من طرف الفريق المطور بقيادة السيد Yu Suzuki من أجل إماطة اللثام عن عدة مدن مقتبسة من الطابع العتيق للصين و هو ما أترككم معه حيث يتبين العمل الكبير المنجر على مستوى الرسومات و لو أنها لم تصل بعد لمستوى ما يتوفر من خلال ألعاب مصغرة توفرت في فترة سابقة على الأجهزة المنزلية .

ما يعيد إلى الواجهة الإمكانيات التي توفرت للفريق المطور بقيادة Yu Suzuki والذي من الواضح أنه لن يستعن بجميع الموارد المالية من أجل تطوير اللعبة و مما لا شك فيه أنه ترك البعض منها ربما لمشاريع أخرى في المستقبل خصوصا و أنه أستوديو مستقل و بالتالي فمصادر الدخل لديه جد محدودة إن صح القول مع التذكير أن إطلاق اللعبة منتظر في موعد قريب جدا و تحديدا في تاريخ 19 نوفمبر المقبل على جهاز بلايستيشن 4 و البي سي ،، تحياتي.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *