تسريب بالخطأ موعد إطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نتفليكس ! - اخبار العاب الفيديو - GAMES4FANS

إعلان فوق المشاركات

تسريب بالخطأ موعد إطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نتفليكس !

تسريب بالخطأ موعد إطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نتفليكس !

شارك المقالة

تسريب بالخطأ موعد إطلاق مسلسل The Witcher

تسريب بالخطأ موعد إطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نتفليكس

كما سبق و أن أشرت من خلال الموقع قبل عدة أسابيع من الأن فقد تم الكشف لأول مرة عن تفاصيل مسلسل تلفزيوني قادم من خلال اقتباس لرواية سلسلة The Witcher من إنتاج شبكة نتفليكس فبعد أن مر المشروع من مرحلة مهمة أولا من خلال التصوير وقبل ذلك اختيار الممثلين أسفر على إختيار الممثل العالمي Henry Cavill كبطل لهذا العمل الضخم .


فقد حاولنا في الفترة الماضية أن نغطي كل التفاصيل و المعطيات عن هذا الأخير و هو ما عاد للواجهة هذا اليوم من جديد عن طريق حزمة معطيات توفرت من طرف الحساب الرسمي لخدمة نتفليكس على موقع التواصل الإجتماعي فيسبوك حيث و نقلا عن ما جاء في موقع CBR فقد تم رصد الشبكة و هي تحدد الأيام المتبقية عن إطلاق جميع المسلسلات القادمة في الفترة المقبلة .

و من بين هؤلاء نجد أيضا تواجد The Witcher حيث تبين أن المسلسل متبقية أمامه 97 يوم بالضبط ما يعني أن الإطلاق النهائي سيتم في تاريخ 17 ديسمبر المقبل و هو ما يؤكد الشائعات التي طفت على السطح في الفترة الماضية و من دون شك أن الموعد سيكون مناسب جدا للجمهور و المتعطش لاكتشاف هذا العالم الرائع على شكل مسلسل تلفزيوني و المنتظر منذ سنوات .

حيث كانت الفكرة موجودة من عام 2017 قبل أن يتم إقرار العمل عليها من طرف شبكة نتفليكس و التي نتمنى أن تنجح في طرح نفس المستوى الذي تم تقديمه من خلال سلسلة الألعاب خصوصا طريقة حبك الأحداث و السرد القصصي ،، تحياتي.

تسريب بالخطأ موعد إطلاق مسلسل The Witcher على شبكة نتفليكس


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *