recent
أخبار ساخنة

مصدر يكشف عن قدوم محتوى جديد و مختلف تماماً داخل لعبة GTA 5 نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series !

 مصدر يكشف عن قدوم محتوى جديد و مختلف تماماً داخل لعبة GTA 5 نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series !

 

مصدر يكشف عن قدوم محتوى جديد و مختلف تماماً داخل لعبة GTA 5 نسخة أجهزة PS5 و Xbox Series !

خلال الفترة السابقة كانت الأخبار بخصوص عناوين استوديوهات روكستار تعرف نوعا ما ركود من حيث الكمية والقيمة الإجمالية على حد سواء ، وهو ما تأكد فعلا بالنظر لغياب أي مستجدات تهم العناوين المنتظرة خلال المرحلة المقبلة .


من أهمها بلا أدنى شك نسخة ريماستر لعبة GTA 5 المنتظرة على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز من مايكروسوفت ، حيث كانت خلال الفترة السابقة هذه الأخيرة جل الاخبار بخصوصها عبارة عن إشاعات وتسريبات تتحدث ربما عن إمكانية تأجيل إطلاقها إلى وقت لاحق من هذا العام .


قبل أن تعاود الظهور خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب و هو المستخدم Matheusvictorbr ، الذي يعتبر من بين المستخدمين المتخصص في مسألة تنقيب الملفات إلا أن التفاصيل التي شاركنا إياها خلال الساعات القليلة الماضية ليست من ملفات حصرية استطاع الوصول إليها بخصوص اللعبة و إنما من أحد المصادر المقربة لديه من داخل استوديوهات روكستار .


حيث اطلعنا بناء عنها أن الفريق المطور حاليا يشتغل على أفكار جد مستجدة و مختلفة تماما بالنسبة للعبة GTA 5 Remastered القادمة على جهاز بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز حيث يضيف أنها وراء تأجيل إطلاقها المقرر في نوفمبر من عام 2021 وأن روكستار أعادت النظر في عدة نقاط تخص اللعبة خاصة بعد ردة فعل اللاعبين و جودة الرسومات ، مضيفا أن النسخة النهائية قد لا تختلف من حيث الشكل .


لكن على مستوى المحتوى هذه الأخيرة ستكون بمثابة نقلة إضافية بالمقارنة مع نسخة جهاز بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون ، حيث يلمح إلى أن الفريق المطور يعمل على تحقيق عدة تحسينات فيما يتعلق بنظام طور الاونلاين GTA Online تحديدا مشيرا أن روكستار تنوي تنزيل أرضية لضمان النمو المستمر لهذا الأخير .


في إشارة ربما لإطلاق توسعات إضافية صخمة قد تكون فى اتجاه تقديم خريطة جديدة للعب أو منطقة مختلفة لتعزيز محتوى عالم هذا الأخير ، بالإضافة إلى إمكانية تقديم أفكار جديدة تماما ربما في إتجاه توفير خيارات متقدمة أمام اللاعبين سواء عن طريق امتلاك مثلا منازل ضخمة أو قصور شيء من هذا القبيل .


ناهيك عن شراء جزر بالكامل فجميعها أفكار لمحتوى وارد أن تحققه روكستار يفعل قدرات هذه الأجهزة لهذا يمكن القول أن بعض التحسينات التي ستستفيد منها هذه النسخة قد تكون حكرا أو حصرية فقط لهذه الأخيرة فقط لا غير ، إلى ذلك الحين ننتظر خروج إعلامي من طرف استوديوهات روكستار حتى تسلط الضوء على كل كبيرة و صغيرة تتعلق باللعبة ناهيك عن الكشف على موعد إطلاق GTA 5 النهائي تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز المحدد نافذته في شهر مارس المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent