recent
أخبار ساخنة

الإعلامي Geoff Keighley يؤكد وجود عملية استحواذ ضخمة قادمة قريباً..

 الإعلامي Geoff Keighley يؤكد وجود عملية استحواذ ضخمة قادمة قريباً..

 

الإعلامي Geoff Keighley يؤكد وجود عملية استحواذ ضخمة قادمة قريباً..

في إطار المتابعة والمواكبة المستمرة لمختلف الاخبار والتفاصيل التي طفت على الواجهة خلال هذا العام الذي ينطلق بصورة قوية و جد متحركة انطلاقا من الخطوات التي أقدمت عليها أولا مايكروسوفت .


التي أعلنت الإستحواذ الكامل على الناشرة الأمريكية أكتفيجين في صفقة تاريخية و قياسية للغاية قبل أن تتواصل عمليات الاستحواذ الضخمة ، وهذه المرة مع إعلان سوني عن الحصول بصفة مطلقة على استوديو التطوير الرائع Bungie و الذي يقف خلف عناوين سلسلة Halo سابقا و حاليا يعمل على سلسلة Destiny وكذلك مشروع لعبة جديدة .


في صفقة بلغت ما يناهز 3,6 مليار دولار وهو ما جعل العديد من المستخدمين ينتظرون الخطوات المقبلة من طرف الشركات معا ، حيث من الواضح أن حرب الاستحواذ فعلا انطلقت في صفوف مايكروسوفت و سوني و هو ما جرى الحديث عنه انطلاقا من تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للإعلامي الكندي المعروف .


و هو Geoff Keighley منتج حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards و كذلك مجموعة من الأحداث المباشرة التي يظل له صلة وصل مع مجموعة أطراف داخل صناعة الألعاب بصفة عامة ، حيث شارك المتابعين لديه على موقع التواصل الاجتماعي تويتر معلومات حصرية من مصادره الخاصة تفيد بأن المزيد من الصفقات الضخمة قادمة هذا العام .

الإعلامي Geoff Keighley يؤكد وجود عملية استحواذ ضخمة قادمة قريباً..

مضيفا أن صفقة أخرى ضخمة على الأقل سيتم الكشف عنها هذا العام دون توضيح الطرف المعني بالأمر لكن تغريدة هذا الأخير أعتقد أنها نابعة من الاصداء داخل الكواليس ، و بما أنها متزامنة مع إعلان سوني إغلاق صفقة الاستحواذ على العملاقة Bungie .


أعتقد أن الصفقة المقبلة قد تكون من طرف هذه الأخيرة خاصة أن السيد Jim Ryan رئيس بلايستيشن أكد في تصريحات صحفية مؤخرا أنهم يعملون على مجموعة من الصفقات الضخمة في المرحلة المقبلة .


و هو ما يجعل سوني أقرب إلى الارتباط بهذه الصفقة الضخمة و لو أن مايكروسوفت لا يمكن إنتظار توقفها خاصة مع سياستها الأخيرة بضرورة الإستحواذ على الشركات الناشرة الصخمة يمكن القول أنها باتت تبحث عن جلب اكبر مكتبة العاب ممكنة لخدمة الجيم باس Xbox Game Pass و هو ما تسير إلى تحقيقه بعد صفقة Bethesda و أكتفيجين الأن.

google-playkhamsatmostaqltradent