أخر الاخبار

الإعلان رسمياً عن ترقية مجانية للعبة SnowRunner على أجهزة PS5 و Xbox Series !

 الإعلان رسمياً عن ترقية مجانية للعبة SnowRunner على أجهزة PS5 و Xbox Series !

 

الإعلان رسمياً عن ترقية مجانية للعبة SnowRunner على أجهزة PS5 و Xbox Series !

إطلاق لعبة المركبات و التحديات SnowRunner تم منذ عامين تقريباً لأول مرة تجاه أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون بالإضافة إلى البي سي، حيث كانت تعتبر من بين أنجح التجارب الرائعة و المتجددة مع هذه الأجهزة بدون اي استثناء.


حيث قدمت اللعبة مغامرة فريدة من نوعها عن طريق الطرق الوعرة و التحديات بمختلف المركبات المتوفرة ضمن محتواها بعدما استطاعت أن تنال رضا النقاد و اللاعبين بدون اي استثناء حول العالم، ما ترك نوعاً ما المجال مفتوح أمام الفريق المطور للعبة.


و هنا نخص بالذكر استوديو Saber Interactive للعمل ربما على نسخة مخصصة من اللعبة تجاه أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز التي صدرت في نفس السنة، و كذلك ما دامت أغلب العناوين حاليا تعمل على إطلاق تحديثات عبارة عن ترقيات سواء مجانية كانت أو مدفوعة للجماهير على هذه الأجهزة.


الأمر الذي يعود للواجهة خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الفريق المطور لهذه اللعبة، حينما كشف عن نسخة SnowRunner المخصصة لأجهزة بلايستيشن 5 و إكسبوكس سيريز، إد ستتوفر هذه الأخيرة على شكل تحديث مجاني لمالكي النسخة الأصلية بأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون سابقا عن طريق ترقية مجانية يمكن تحميلها بإستخدام متجر بلايستيشن ستور.



ناهيك عن توفير نسخة مخصصة مقابل سعر 40 دولار سواء رقمياً عن طريق نسخة الأشرطة ابتداء من موعد 31 مايو القادم، و نجد في الموعد مجموعة من الإضافات الرائعة مثل دعم دقة عرض 4K الحقيقية مع 60 إطار بالثانية و كذلك استغلال خصائص و مميزات ذراع التحكم DualSense الحصرية لجهاز بلايستيشن 5


مع استغلال قدرات وحدة تخزين SSD السريعة في أجهزة الجيل الحالي و القضاء تقريبا عن أوقات التحميل تماما في هذه النسخة التي سنحاول تجربتها و تقريبكم من كافة مميزاتها مباشرة بعد إطلاقها.

 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-