recent
أخبار ساخنة

الكشف عن قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر ابريل 2022 ، إليكم القائمة الكاملة من هنا..

 الكشف عن قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر ابريل 2022 ، إليكم القائمة الكاملة من هنا..

 

الكشف عن قائمة العاب Xbox Live Gold المجانية لشهر ابريل 2022 ، إليكم القائمة الكاملة من هنا..

بعدما كانت في اللحظات القليلة الماضية، التفاصيل المتعلقة بعروض الألعاب المجانية المخصصة لمختلف الخدمات على أجهزة الألعاب المنزلية تهتم فقط بتلك المخصصة لخدمة بلايستيشن بلس، على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 فقد كان من المتوقع أيضا أن تتواصل التفاصيل.


حتى تشمل هذه المرة مجموعة من الخدمات الأخرى على أجهزة متنوعة، و نخص بالذكر أجهزة مايكروسوفت إكسبوكس و هو ما نعود إلى تغطية التفاصيل أيضا عنه لما تمثل هذه الألعاب المجانية من أهمية لدى المستخدمين على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.


الشيء الذي نرصد وفق ما تمت مشاركته معنا خلال الساعات القليلة الماضية مايكروسوفت انطلاقا من تقريرها و كذلك استعراض بالفيديو، الذي أكدت من خلاله أن الجماهير على أجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز بالإضافة إلى منصة الجيل السابق إكسبوكس 360 ستكون لهم الفرصة خلال شهر ابريل المقبل لتجربة باقة متنوعة من الألعاب الجديدة بالمجان.



عن طريق عروض Games White Gold المتوفرة حصريا المتسببين في خدمة إكسبوكس لايف الذهبي، حيث سيستفيد بموجب هذا العرض جميع اللاعبين من عناوين على جهاز اكسبوكس 360 في شخص لعبة Outpost Kaloki تم أيضاً MX vs ATV Alive، ناهيك عن لعبة Sight و كذلك Hue بالنسبة لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز.


مع الإشارة أن جميع هذه الألعاب يمكن تشغيلها بفضل خاصية التوافق مع محتوى أجهزة إكسبوكس القديمة بواسطة جهازي إكسبوكس ون و إكسبوكس سيريز، الشيء الذي يجعل الجميع من اللاعبين أمام فرصة الحصول دفعة واحدة على أربعة العاب مجانية.


و أسفل المقال اترككم مع قائمته الكاملة ناهيك عن موعد توفرها، و لو أن الملاحظة الوحيدة التي يمكن الإشارة إليها أن جودة هذه الألعاب المجانية ضمن عروض مشتركي إكسبوكس لايف الذهبي، أصبحت جد هزيلة مؤخرا بسبب اختيارات غير موفقة للأسف و التعليق اتركه لكم متابعينا من خلال قسم التعليقات أسفل المقال.


قائمة ألعاب إكسبوكس لايف الذهبي المجانية لشهر أبريل.


  • لعبة Sight على جهاز اكسبوكس ون و إكسبوكس من 1 إلى 30 أبريل.
  • لعبة Hue لأجهزة إكسبوكس ون و إكسبوكس من 16 ابريل إلى 15 مايو.
  • لعبة Outpost Kaloki X لجهاز إكسبوكس 360 من 1 إلى 15 أبريل.
  • لعبة MX vs ATV Alive لجهاز إكسبوكس 360 من 16 إلى 30 أبريل.
google-playkhamsatmostaqltradent