الكشف عن العرض الرسمي لخريطة Blood of the Dead القادمة للعبة Black Ops 4 ، أجواء رهيبة جدا .. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

الكشف عن العرض الرسمي لخريطة Blood of the Dead القادمة للعبة Black Ops 4 ، أجواء رهيبة جدا ..

الكشف عن العرض الرسمي لخريطة Blood of the Dead القادمة للعبة Black Ops 4 ، أجواء رهيبة جدا ..

شارك المقالة

بعد إنتظار طويل و كما يمكن القول فقد تركت لنا أكتفيجين وكذلك أستوديو Treyarch الأفضل لغاية آخر أيام إطلاق لعبة Call of Duty: Black Ops 4 حيث تم الكشف قبل لحظات بشكل رسمي عن العرض السينمائي الخاص بخريطة Blood of the Dead لطور الزومبي و القادمة على شكل ريميك كامل للخريطة الأصلية Mob of the Dead التي توفرت في جزء Black Ops 2 .

حيث ستكون عبارة عن محطة جديدة لأحداث قصة الزومبي كما يمكن أن نشاهد من خلال العرض بالفيديو سنحصل في خلالها على لقطات سينمائية عديدة و كذلك أحداث قوية كما يمكن أن نلمح من خلال المشاهد بالفيديو .

طبعا حماس كبير بات لدينا من أجل تجربة هذه الخريطة و الإطلاع على كافة التفاصيل من خلالها و الاحداث التي تعد بها حيث من المنتظر أن نعود من خلالها لسجن ألكاتراز إذ تعتبر هذه الخريطة لدى العديد من اللاعبين الأفضل في تاريخ طور الزومبي .

أترككم مع الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Call of Duty: Black Ops 4 منتظر خلال تاريخ 12 أكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *