recent
أخبار ساخنة

روكستار تكشف عدة مزايا تتعلق بالأسلحة خلال لعبة Red Dead Redemption 2 و تفاصيل جد مهمة ..


تواصل روكستار من خلال حساباتها الرسمية من حين لآخر الكشف عن المزيد من التفاصيل التي تتعلق بلعبة Red Dead Redemption 2 و آخرها ما تمت إماطة اللثام عنه هذا اليوم .

حيث و من خلال معلومات عبر الصفحة الرسمية للعبة في الفيسبوك تم الكشف عن تفاصيل تهم هذه المرة الأسلحة حينما أشارت أنه يمكن تخصيص الأسلحة و تحديدا المسدسات بجميع أنواعها بشكل كامل .

إنطلاق من قبضة اليد مرورا بالزناد و كذلك قاعدة المسدس حيث يمكن تخصيص هذا الأخير بالشكل الذي ترغب به سواء من خلال المعدات التي تجمع من الطبيعة مثل الجلد أو من خلال المتاجر حيث تضيف أنه يمكن أن تفعل ما تشاء خلال عملية التخصيص على مستوى السلاح .


هذا وتضيف في منشور آخر أنه بإمكانك حمل سلاح مسدس ريفولفر في يد و اليد الأخرى يمكن حمل سلاح بندقية أو شوتقن كما يمكن حمل سلاح عبارة عن مسدس عادي .

و تضيف هذه الأخيرة أن الحزام يمكن ترقيته من أجل وضع السلاحين معا من أجل حمايتهم من الصدمات و كذلك مختلف الظروف الطبيعية الصعبة حيث من الممكن أن تصدئ الأسلحة بفعل المطر و مختلف الظروف الطبيعية تضيف روكستار ناهيك عن إمكانية تنظيف و معاينة الأسلحة عن قرب في أي وقت فقط من خلال الضغط على أزرار التوجيه .

للتذكير فإصدار لعبة Red Dead Redemption 2 لا يفصلنا عليه سوى أيام قليلة وتحديدا في تاريخ 26 اكتوبر الحالي لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.


google-playkhamsatmostaqltradent