recent
أخبار ساخنة

تسريب تفاصيل أول ديمو قادم للعبة Resident Evil 2 وهذه مميزاته ..

تسريب تفاصيل أول ديمو قادم للعبة Resident Evil 2 وهذه مميزاته ..

تسريب تفاصيل أول ديمو قادم للعبة Resident Evil 2 وهذه مميزاته ..

سبق لي من خلال بعض المقالات هنا في هذا الصرح أن تطرقت من خلالها لمعلومات رصدت من طرف منابر إعلامية نشير بأن لعبة Resident Evil 2 في طريقها لكي تستفيد من ديمو مجاني قبل إطلاقها .

و ذلك لكي تتيح لنا تقمص دور واحد من الشخصيات سواء Leon أو Claire كما أشار البعض من خلال التسريبات أن الديمو المقصود قد يكون فرصة من أجل الحصول على تجربة لهما معا .

و هو ما عاد للحديث هذا اليوم وفق ما تم الكشف عنه من طرف فريق موقع True Achievements حينما رصد ضمن متجر مايكروسوفت على جهاز إكسبوكس ون معلومات حول تواجد ديمو للعبة يحمل عنوان 1-Shot Demo و هي بلا شك إشارة أن هذا الديمو سيكون عبارة مرحلة أولى و ستكون هناك مرحلة ثانية مبرمجة من طرف أستوديو التطوير .

المعلومات المتوفرة أيضا من خلال نفس المصدر أن هذا الديمو التجريبي سيتوفر في الفترة الممتدة من 11 يناير لغاية 31 من نفس الشهر و الشيء الغريب من خلال الوصف الخاص بهذا الأخير أن المرحلة ستكون ذات وقت معين أو سباق ضد الساعة إن صح القول بحكم انك تملك فقط نصف ساعة من أجل إنهاء المرحلة و لا نعلم هل يمكن أن تعيد من البداية أن أنك تملك فقط هذا الوقت للعب .

طبعا التفاصيل تظل عبارة عن تسريبات غير رسمية بعد من طرف فريق كابكوم و سننتظر كل التفاصيل النهائية التي من الممكن أن تتوفر في الساعات القليلة المقبلة لما لا ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent