محلل يكشف المزيد من مميزات جهاز بلايستيشن 5 ، السعر وموعد الإطلاق.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

محلل يكشف المزيد من مميزات جهاز بلايستيشن 5 ، السعر وموعد الإطلاق..

محلل يكشف المزيد من مميزات جهاز بلايستيشن 5 ، السعر وموعد الإطلاق..

شارك المقالة

محلل يكشف المزيد من مميزات جهاز بلايستيشن 5 ، السعر وموعد الإطلاق..

محلل يكشف المزيد من مميزات جهاز بلايستيشن 5 ، السعر وموعد الإطلاق

كما جرت العادة من خلال موقعنا نحاول دائما رصد المزيد من المعلومات عن جهاز بلايستيشن 5 الذي أخذت الأخبار عنه تواصل التقدم تدريجيا في الساحة بشكل معمق و ننغمس معها نحن بدورنا نظرا لما تقدم من تفاصيل مهمة جدا .

حيث يظل مصدر المعلومات الجديدة هذا اليوم هو ما تم تقديمه من طرف المحلل الياباني السيد Hideki Yasuda و الذي يشتغل ضمن مؤسسة Ace حيث و من خلال تقرير تقدم به هذا المتحدث فقد كشف عن عدة تفاصيل تهم مستقبل جهاز سوني المنزلي المقبل و هنا الحديث عن جهاز بلايستيشن 5 .

حينما أكد هذا الأخير أن المنصة القادمة من سوني لن تتوفر خلال هذا العام بل في العام المقبل و تحديدا خلال نهاية سنة 2019 مضيفا المزيد من المعلومات المهمة من أبرزها أن الجهاز سيتوفر بسعر أقل من 500 دولار أمريكي فقط حيث يرى هذا الأخير بأن سوني لن تجازف من أجل تقديم جهاز مقابل سعر ضخم جدا و ستحاول أن تستهدف القدرة الشرائية للاعبين من أجل بيع أكبر عدد ممكن من الأجهزة خلال الفترة الأولى .

المحلل أشار كذلك أن الجهاز سيستقبل مكتبة ألعاب ضخمة من صنف AAA و ذلك خلال إطلاقه و لن يتلقى دعم للألعاب من مطورين مستقلين لغاية مرور بضعة أشهر كما أن يد التحكم Dualshock الخاصة بالجهاز لن تعرف تحسينات جذرية عن نسخة جهاز بلايستيشن 4 و سيتم التعديل عليها فقط من خلال إضافة بعض المميزات التقنية بالأساس لعدم رفع سعرها .

و كذلك بحكم أنها يد تحكم تظل محببة لدى الجمهور و سيكون التوجه هو صقلها أكثر من التركيز على نمودج مختلف للغاية و بالتالي لا نتوقع قفزة كبيرة مثل ما حدث بين يد تحكم جهاز بلايستيشن 3 إلى بلايستيشن 4 ، أكيد المعلومات تظل غير رسمية لحدود اللحظة و بالتالي نصنف كافة المعلومات في نطاق الإشاعة ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *