الممثل Norman Reedus يكشف المزيد عن عالم لعبة Death Stranding و يصفها بالإيجابية جدا و المعقدة في نفس الوقت !

تواصل لعبة Death Stranding البوح بالمزيد من الأسرار في ظل تكتم السيد هيدو كوجيما عن تاريخ نهائي
شارك :

الممثل Norman Reedus يكشف المزيد عن عالم لعبة Death Stranding و يصفها بالإيجابية جدا و المقعدة في نفس الوقت !

الممثل Norman Reedus يكشف المزيد عن عالم لعبة Death Stranding و يصفها بالإيجابية جدا و المقعدة في نفس الوقت

تواصل لعبة Death Stranding البوح بالمزيد من الأسرار في ظل تكتم السيد هيدو كوجيما عن تاريخ نهائي من أجل إطلاق اللعبة فقد كانت الفرصة مواتية من أجل الجمهور لطرح تساؤلات خلال الأيام الماضية من أجل الحصول على المزيد من التفاصيل .

و هو ما تم الكشف عنه من خلال مقابلة صحفية مع الممثل Norman Reedus بطل مسلسل The Walking Dead والذي يعتبر البطل الرئيسي داخل لعبة Death Stranding حيث و من خلال مقابلة مع موقع Game Central كشف هذا الأخير عن عدد من المعلومات المهمة جداً تتعلق بهذا المشروع المنتظر من طرف المستخدمين .

حينما أشار أن اللعبة في مجملها تتخلى عن ذلك الطابع الكلاسيكي الذي يجب عليك من خلاله أن تقتل كل من هم من حولك بل العكس من ذلك عليك الجمع بين كافة العناصر بحكم انها لعبة ذات طابع إيجابي لكن في نفس الوقت مرعبة و حزينة .

طبعا تعبير يقربنا من محتوى اللعبة الذي ما يزال غير واضح المعالم لكن من خلال التصريح المقبل من طرف السيد Norman Reedus فالأمر يتضح بشكل كبير حيث أشار هذا الأخير من خلال نفس المقابلة أن العروض التي توفرت من خلال كل المعارض توضح فقط نوعية اللعبة و ليس محتواها .

بحكم أن اللعبة على حد قوله ستكون مختلفة جملة و تفصيلا بحكم أنها معقدة و معقدة جدا يضيف السيد Reedus أنه تعلم الكثير عن العاب الفيديو من خلال اشتغاله على هذا المشروع الذي قربه من كواليس الصناعة وهي أمور لم يكن يعلم بوجودها من الأصل على حد قوله ،، تحياتي.


شارك :

أخبار حصرية

بلايستيشن 4

Death Stranding

PS4

ما رأيك بالموضوع !

0 تعليق: