recent
أخبار ساخنة

رسميا لعبة Just Cause 4 قادمة للمتاجر العربية على جميع الأجهزة و عرض بالفيديو حامي الوطيس ..


عادت من جديد لعبة Just Cause 4 هذا اليوم وذلك على خلفية فيديو سينمائي تم الكشف عنه من طرف فريق Square Enix الذي يظل و منذ فترة حريص على منح المستخدمين دائما مختلف الألعاب على مستوى الأسواق العربية من خلال نسخ تتضمن محتوى ملائم الجمهور دون حد سواء .

و في هذا الصدد علمنا من خلال العرض الرسمي لهذا اليوم و المقدم للعبة Just Cause 4 أن هذه الأخيرة قد أخدت التصريح النهائي من طرف هيئة الإعلام وذلك لكي تحط الرحال بالأسواق العربية دون حد سواء .

حيث تقرر أن تتوفر في كل المتاجر العربية سواء على جهاز بلايستيشن 4 أو إكسبوكس ون إد يمكن منذ اليوم طلب هذه الأخيرة مسبقا على المتاجر مع الإشارة أن التقييم العمري لهذه الأخيرة قد حدد في 18 عام فما فوق كما يوضح العرض بالفيديو أسفل الموضوع .

طبعا بالعودة لهذا الأخير بمكن أن نكتشف المزيد من اللقطات المليئة بالأكشن و الحماس المنقطع النظير والذي كانت ولا تزال سلسلة Just Cause تحتفظ به خلال كل جزء حيث من دون شك أن هذا الإصدار الجديد سيحاول أن يقدم لنا جرعات إضافية من الحركية و الاكشن الذي عودت عليه جمهورها منذ سنوات .

أترك لكم فرصة إكتشاف الفيديو أسفل الموضوع و نشير أن إصدار لعبة Just Cause 4 منتظر في تاريخ 4 ديسمبر المقبل لكل من أجهزة إكسبوكس ون و بلايستيشن 4 تم البي سي ،، تحياتي.



google-playkhamsatmostaqltradent