مخرج و مبتكر لعبة PUBG يقرر مغادرة منصبه لهذا السبب.. - GAMES4FANS - اخبار العاب الفيديو

إعلان فوق المشاركات

مخرج و مبتكر لعبة PUBG يقرر مغادرة منصبه لهذا السبب..

مخرج و مبتكر لعبة PUBG يقرر مغادرة منصبه لهذا السبب..

شارك المقالة

مخرج و مبتكر لعبة PUBG يقرر مغادرة منصبه لهذا السبب..

مخرج و مبتكر لعبة PUBG يقرر مغادرة منصبه لهذا السبب

مرت سنتين عن إطلاق لعبة PUBG وذلك من خلال نسخة أولية كانت قد توفرت من خلال جهاز البي سي قبل أن تتوفر بعد ذلك على جهاز مايكروسوفت إكسبوكس ون و من تم على منصة بلايستيشن 4 من خلال نسخة نهائية .

طبعا هذه الأخيرة تظل من تصميم المبدع Brendan Green والذي يدعى أيضا PlayerUnknown حيث كان هذا الأخير قد قدم الفكرة منذ سنوات على شكل طور فرعي من خلال سلسلة Arma قبل أن يقرر بمعية فريقه PUBG Corporation تبني الفكرة على شكل لعبة كاملة .

و هي ما كانت من خلال مشروع لعبة PUBG والذي قرر هذا اليوم أن يتخلى عن منصبه فيه و الذي كان عبارة عن مخرج إبداعي بعدما قرر أن يغادر المنصب و يعرج إلى فريق جديد تابع لنفس أستوديو التطوير حيث يقع هذا الأخير في دولة هولاند و تحديدا بمدينة أمستردام تحت إسم Special Project .


إذ من المنتظر أن يعمل على تطوير الميكانيكيات التي يعمل بها هذا الفريق و كذلك ابتكار نوع جديد من نظام اللعب و القتال و محاولة ابتكار طرق جديدة من أجل التفاعل مع بيئة اللعب المحيطة لك و هي من دون شك إشارات واضحة أن الفريق فعلا إنطلق من أجل العمل على المشروع المقبل من طرفهم .

حيث يجهز للجيل القادم من المنصات و محاولة التركيز على هذه العناصر بالتحديد ماهي إلا دليل واضح أن أستوديو PUBG Corporation فعلا بخطط لتقديم شيء متقدم جدا خلال المستقبل خصوصا و أن الأجهزة المقبلة ستتيح مستويات متقدمة على مستوى الذكاء الاصطناعي الشيء الذي يجعل المطورين أمام خطوة مهمة تقنيا من أجل توفير عناوين تستفيد من هذه الأمور ،، تحياتي.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

إعلان اسفل المشاركات

تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ❤️

أحدث الاخبار

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *