recent
أخبار ساخنة

مصدر: مشروع لعبة Assassin's Creed Red قادم في عام 2024 مع تغيرات جذرية لأول مرة

مصدر: مشروع لعبة Assassin's Creed Red قادم في عام 2024 مع تغيرات جذرية لأول مرة

 

مصدر: مشروع لعبة Assassin's Creed Red قادم في عام 2024 مع تغيرات جذرية لأول مرة

لعل غياب سلسلة العاب المغامرات الشهيرة Assassin's Creed خلال السنوات القليلة الماضية فعلا خلف آثار واضحة على مستوى الواجهة، حيث بعد ابتعاد إصدارات السلسلة السنوية أكيد كانت الفرصة أمام استوديوهات العملاقة الفرنسية يوبيسوفت، لكي تعيد التفكير بشكل أكبر لتقديم خطط جديدة و عناصر مختلفة لأول مرة على السلسلة.


و هو ما تأكد عن طريق إعلان لعبة Assassin's Creed Mirage الجزء الفرعي القادم هذا العام لاحقا، تم هناك مجموعة من المشاريع الأخرى الضخمة القادمة إلينا مستقبلاً عن طريق ما جاء في تسريبات سابقة، أكدت أن عناوين Assassin's Creed من المستبعد أن تتوقف عند هذا الحد و هو ما عاد إلى الواجهة خلال الساعات القليلة الماضية.



على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب الموثوق للغاية الإعلامي Tom Henderson عن طريق موقعه الخاص Insider Gaming، و الذي أكد أن مشروع Assassin's Creed Red الضخم و التالي من السلسلة سيتيح للاعبين لأول مرة تجربة تقمص دور Shinobi أو Samurai، كما أنه وفقًا لمصادر الإعلامي Tom Henderson دائما سيتم التركيز بشكل كبير على أسلوب اللعب التسلل.


نوعاً ما بنفس نظام سلسلة العاب Splinter Cell مضيفا أنه سيكون أكثر جزء من سلسلة Assassin's Creed تقدمًا في هذا النطاق من طريقة اللعب، التي تركز على عناصر التسلل من أهمها على سبيل المثال، هناك العديد من عناصر اللعب مثل إخفاء الأجسام أو إطفاء الأنوار حتى لا يتم رصد ظلالك خلسة من طرف الأعداء.


من جهة أخرى أكد المصدر أن إصدار Assassin's Creed Red مرتقب في فترة من خريف عام 2024 و إلى حدود اللحظة هذه كافة التفاصيل المؤكدة عن اللعبة الرئيسية القادمة من السلسلة.

جميع المعلومات الرسمية التي تم الكشف عنها حتى الآن حول مشروع Assassin's Creed Red:


  1. يتم تطويره بواسطة استوديو Ubisoft Quebec
  2. أحداثه تدور في فترة اليابان الإقطاعية
  3. اللعبة ستقدم إعادة تطوير شاملة في صيغة أسلوب RPG المستخدمة
  4. يتم تطوير اللعبة على محرك رسومات مخصص لأجهزة الجيل الحالي جديد بالكامل ومن المقرر أن تصدر هذه الأخيرة على أجهزة PS5 و Xbox Series تم الكمبيوتر الشخصي.

google-playkhamsatmostaqltradent