recent
أخبار ساخنة

مبيعات لعبة Elden Ring تواصل تحقيق المزيد من الأرقام القوية

مبيعات لعبة Elden Ring تواصل تحقيق المزيد من الأرقام القوية

 

مبيعات لعبة Elden Ring تواصل تحقيق المزيد من الأرقام القوية

لعل العام الماضي حقا تميز بالعديد من الألعاب و الإصدارات القوية التي توفرت حينها أمام الجماهير، إلا أن أحد أهم العناوين التي تم إطلاقها أكيد أن الحديث هنا عن عنوان Elden Ring من استوديو التطوير الياباني الشهير From Software بقيادة المبدع Hidetaka Miyazaki.


الذي بعدما أبدع في السنوات القليلة الماضية عن طريق مجموعة العاب من نوع السولز في مقدمتها Dark Souls و Sekiro، أكيد أن طموحه كان كبير لتقديم تجربة استثنائية عن طريق أحد المشاريع في العالم المفتوح و هو ما تحقق بواسطة لعبة Elden Ring.


التي جرى في الفترة الماضية إماطة اللثام عن تفاصيل مبيعاتها الإجمالية و تحديدا في شهر فبراير الماضي قبل أن يتم تحديث هذه الإحصائية خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف الناشرة Bandai Namco التي أعلنت أن مبيعات اللعبة بلغت في أواخر شهر مارس الماضي حاجز 20,5 مليون نسخة مباعة حول العالم، ما يعتبر حقا أحد الإنجازات التاريخية و الغير مسبوقة في تاريخ الاستوديو التي تبرز لنا أن عنوان Elden Ring أصبح أكثر من مجرد لعبة.


بل يمكن في المستقبل أن يتحول إلى سلسلة ألعاب من المرجح أن تتفرع منها العديد من الإصدارات، خاصة أن الفريق المطور From Software يتوق إلى هذا الأمر كثيرا في المستقبل لما لا، و الخطوة المقبلة ستكون عن طريق التوسعة الإضافية Shadow of the Erdtree.

google-playkhamsatmostaqltradent