recent
أخبار ساخنة

رسميا تقديم أول تفاصيل متطلبات التشغيل للعبة Armored Core 6 على جهاز PC

رسميا تقديم أول تفاصيل متطلبات التشغيل للعبة Armored Core 6 على جهاز PC

 

رسميا تقديم أول تفاصيل متطلبات التشغيل للعبة Armored Core 6 على جهاز PC

سبق و أن وعدناكم متابعينا من خلال تغطية آخر أخبار الألعاب أن المعطيات عن لعبة Armored Core 6 العنوان الرئيسي القادم من استوديو التطوير الياباني From Software، سيحظى بمتابعة مستمرة و شاملة عن طريق موقعنا و هو ما نواصل تغطيته عن طريق المزيد من المعطيات و التفاصيل التي تظهر بين الفينة و الأخرى.


حيث كنا مؤخرا مع مجموعة من المعلومات المثيرة عن مشروع لعبة Armored Core 6، حينما جرى الكشف لأول مرة عن موعد إطلاق هذه الأخيرة و الذي جرى تحديده في تاريخ 25 أغسطس المقبل بالإضافة إلى استعراض اللعبة من خلال تقديم نظرة عن أسلوب اللعب، في إشارة أولية أن المشروع يظل واعد للغاية من طرف الفريق إلا أن المعطيات لم تتوقف عند هذا الحد.


و هو ما نواصل مشاركته معكم انطلاقا مما جاء في تحديث صفحة اللعبة على موقع منصة Steam، بعدما تمت إضافة مواصفات و متطلبات التشغيل الأدنى للعبة على جهاز البي سي، و التي نشاهد خلالها لأول مرة أن اللعبة ستأتي بمساحة إجمالية تحتاج على أقل تقدير حوالي 65 جيجابايت.



ما يعني أنها ستكون ضخمة جداً من حيث المساحة الإجمالية كما أنها تقنيا لا تبتعد عن العناوين السابقة من جانب الفريق المطور التي بالعادة تحتاج مواصفات تشغيل أدنى عادية تقريبا، في ترقب الإشارة إلى متطلبات التشغيل النهائية الموصى بها للعبة Armored Core 6 لجهاز البي سي.


التي لن تأتي إلى غاية الأسابيع التي تسبق موعد إصدارها المنتظر يوم 25 أغسطس المقبل تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، مع الإشارة أن أحداث Armored Core 6 تقود اللاعبين إلى مغامرة جديدة.


بعدما جرى اكتشاف مادة جديدة غامضة كمصدر للطاقة تحت مسمى "كورال" على كوكب بعيد يُدعى روبيكون 3. كان من المتوقع أن تعمل هذه المادة على تطوير القدرات التكنولوجية والاتصالات للبشرية بشكلٍ كبير، لكن بدلاً من ذلك، تسببت المادة في كارثة أدت إلى اجتياح الكوكب والنجوم المحيطة به في اللهب والعواصف، مُشكلة نظام من النجوم المحترقة.


بعد ما يقرب من نصف قرن، عادت مادة كورال إلى الظهور على روبيكون 3، والذي أصبح كوكبًا ملوثًا الآن وتم عزله بسبب الكارثة، تتقاتل الشركات الخارجية ومجموعات المقاومة للسيطرة على المادة. هنا يتسلل اللاعب إلى كوكب روبيكون باعتباره مرتزقًا مستقلاً ويجد نفسه في صراع على المادة مع الشركات والفصائل الأخرى.

متطلبات التشغيل الأدنى للعبة Armored Core 6 على أجهزة الحاسوب


  • نظام التشغيل: Windows 10
  • المعالج المركزي: Intel Core i5-8600K or AMD Ryzen 3 3300X
  • الذاكرة العشوائية: 12 GB RAM
  • بطاقة الرسومات: NVIDIA GeForce GTX 960 و 4 GB أو AMD Radeon RX 480 و 4 GB or Intel Arc A380 و 6 GB
  • DirectX 12
  • المساحة التخزينية الموصى بها: 65 GB

google-playkhamsatmostaqltradent