recent
أخبار ساخنة

مصدر: روكستار قد تتخلى قريبا عن دعم GTA Online لأجهزة PS4 و Xbox One

مصدر: روكستار قد تتخلى قريبا عن دعم GTA Online لأجهزة PS4 و Xbox One

 

مصدر روكستار قد تتخلى قريبا عن دعم GTA Online لأجهزة PS4 و Xbox One

لعبة GTA 5 تم إطلاقها منذ سنوات عديدة اولا من خلال أجهزة الجيل ما قبل الماضي بلايستيشن 3 و اكسبوكس 360، قبل أن تلتحق هذه الأخيرة بأجهزة الجيل السابق بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون و هو ما تواصل دعمه استوديوهات روكستار طيلة هذه السنوات.


خاصة أنها نقلت كافة تركيزها منذ سنوات على هذه الأجهزة و التخلي تماما عن نسخة اللعبة الأصلية و هنا نخص بالذكر محتوى طور الاونلاين GTA Online، الأمر الذي يعود إلى الواجهة مجددا هذا اليوم بحكم أن استوديوهات روكستار ربما في طريقها لإعادة تكرار نفس الأمر.


و هو ما طفى على السطح من جانب المستخدم الموثوق و المقرب من دواليب العاب استوديوهات روكستار Tez2، الذي أكد في تغريدة على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أن نسخة GTA Online على أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز.



ربما تستفيد خلال المستقبل القريب من دعم اكبر خاصة بعد النتائج الهائلة التي تحققها سوني بمبيعات جهاز بلايستيشن 5 يضيف المتحدث، حيث أعتبر أن روكستار تراقب الوضع عن كثب خاصة في الأشهر القليلة الماضية التي حققت فيها مبيعات المنصة قفزة نوعية و تاريخية غير مسبوقة.


الأمر الذي يعجل حسب قوله من إمكانية التخلي على نسخة اللعبة المخصصة لأجهزة PS4 و Xbox One تدريجيا، معتبرا أن GTA Online و حسب المعطيات التي توفرت لديه بصفة حصرية سيتم تحديث خوادمها بشكل كبير و متسارع خلال الأيام القليلة المقبلة، في إشارة أن استوديوهات روكستار فعلا تخطط لإطلاق المزيد من المحتويات.


إلا أنه حسب قوله إن تكون سوى موجهة إلى إصدار GTA 5 تجاه أجهزة الجيل الحالي بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي، ما دام الإحصائيات الأولية تفيد بوجود المزيد من المستخدمين الملتحقين بهذه النسخة تحديدا.


و بالتالي فرصة أكبر لدعمها بصفة أكبر عن طريق المزيد من التحديثات الرئيسية، الشيء الذي يظل طبعا حبيس مظلة الإشاعة لحدود اللحظة إلى حين الكشف الرسمي من جانب الفريق المطور داخل روكستار.

google-playkhamsatmostaqltradent