recent
أخبار ساخنة

لاعب في GTA Online يجمع مليار دولار بعد عامين فقط من اللعب المتواصل بهذه الطريقة

لاعب في GTA Online يجمع مليار دولار بعد عامين فقط من اللعب المتواصل بهذه الطريقة

 

لاعب في GTA Online يجمع مليار دولار بعد عامين فقط من اللعب المتواصل بهذه الطريقة

لا تزال لعبة GTA 5 من استوديوهات روكستار محط حديث و نقاش دائم على مستوى الواجهة، كيف لا و هذه الأخيرة منذ إطلاقها في عام 2013 ما تزال تتصدر المشهد فكيف سيكون الحال بعد تقديم المشروع المقبل الذي بلا أدنى شك سيكون شيء ثوري حقيقة.


الا أن أحد أهم أسباب استمرار اللعبة طيلة هذه السنوات، أكيد هو طور اللعب الجماعي GTA Online الذي يقدم تجربة مختلفة تماما عن الإصدار الرئيسي، نظير اهتمامه أكثر بتعزيز المحتوى و توفير العديد من أفكار أسلوب اللعب، ما يجعل المستخدمين مستمرين إلى يومنا هذا في اللعبة و هو ما يتأكد بفعل ما شاركنا موقع Eurogamer خلال الساعات القليلة القليلة الماضية.


حينما كشف عن إنجاز رائع حققه أحد اللاعبين في GTA Online بعدما استطاع قضاء حوالي 18 ألف ساعة من اللعب المتواصل لجني مبلغ مليار دولار بسرعة جنونية، حيث و من خلال مشاركة هذا الأخير ضمن موقع منتدى Reddit.


أوضح العديد من المستخدمين أن الأمر يكاد يكون صعب للغاية في هذه المدة بحكم أنه و بعملية حسابية، تم الوصول إلى أنه استغرق تقريبا عامين من اللعب المتواصل، فيما كشف بعض المستخدمين أن الوصول إلى هذا الرقم بفضل الفعاليات الموجودة حاليا في GTA Online يتطلب اللعب لمدة 6 ساعات أقل شيء بصفة يومية منذ إطلاق اللعبة عام 2013.


قبل أن يكشف المستخدم ذاته بعض الأسرار المستخدمة في هذا الإنجاز، حينما أوضح أنه أغلب الأوقات كان لا يلعب و يستخدم خدعة عن طريق ضبط ذراع التحكم لمشاهدة كاميرات المراقبة الخاصة بالملاهي الليلية، و التي تجعل اللاعبين قادرين على تحقيق مداخيل مالية بطريقة سريعة جدا و بكميات كبيرة.


حيث و انطلاقا من صورة حسابه الشخصي في اللعبة اتضح أنه يحمل في حقيبته اليدوية فقط مبلغ 10 مليون دولار ما يبرز الثراء الفاحش الذي بلغه هذا اللاعب في اللعبة، و أكيد تمنى لو كان الأمر أيضا يتحقق في الواقع.

google-playkhamsatmostaqltradent