recent
أخبار ساخنة

إشاعة: لعبة PUBG جديدة تحت التطوير باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5

إشاعة: لعبة PUBG جديدة تحت التطوير باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5

 

إشاعة لعبة PUBG جديدة تحت التطوير باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5

في السنوات القليلة الماضية أصبحت العاب صنف الباتل رويال ذات شهرة واسعة النطاق خاصة مع إطلاق لعبة PUBG، التي بدأت أولا على أجهزة البي سي و من تم من خلال الهواتف الذكية بنظام اندرويد و iOS.


فبل أن تحط الرحال لاحقا على أجهزة الألعاب المنزلية و هو ما جعل شعبية هذه الأخيرة ترتفع تدريجيا و أكيد أن الفريق المطور الذي يقف خلف هذه الأخيرة في شخص Krafton، استطاع ربح ملايين الدولارات من وراء هذه اللعبة الشهيرة حيث كانت فكرتها في بداية الرحلة بسيطة.


قبل أن يتم دعمها بالعديد من التحديثات و التحسينات على مستوى الرسومات باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 4، إلا أن هذا على ما يبدو لن يطول في المرحلة المقبلة على خلفية ما جرى مشاركته معنا من خلال طلب توظيف، كان ورائه الفريق المطور Krafton بعدما شاركنا رغبته بتوظيف مجموعة من المطورين و التقنيين لهم معرفة مسبقة و شاملة عن خصائص و قدرات محرك الرسومات Unreal Engine 5 الخاص بشركة Epic Games.


دون تحديد هل هذا الأخير يستهدف تطوير لعبة جديدة من عالم سلسلة PUBG أم أنه عبارة عن تحديث لمحتوى اللعبة الحالية و ترقية قدراتها التقنية باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد.


و الذي ربما يقصي خلاله الفريق المطور ملايين المستخدمين حول العالم ممن يلعبون اللعبة لغاية هذا اليوم بسبب المواصفات التقنية التي تظل مقبولة للغاية بالنسبة لمستخدمي البي سي.



إلا أن ترقية اللعبة إلى هذا المحرك المتطور تقنيا قد تعصف بملايين اللاعبين و لو أنه ليس أمر مؤكد، فيما ذهبت بعض القراءات الأخرى لتوقع احتمال أن تكون اللعبة المقصودة عبارة عن مشروع آخر للعبة PUBG، بالموازاة مع استمرار الاصدار الأصلي و أكيد المستقبل كفيل بكشف خيوط و ملابسات هذه الخطوة المفاجئة من استوديو التطوير.

google-playkhamsatmostaqltradent