recent
أخبار ساخنة

ظهور عنوان غامض لسلسلة العاب Tomb Raider في موقع التصنيفات العمرية

ظهور عنوان غامض لسلسلة العاب Tomb Raider في موقع التصنيفات العمرية

 

ظهور عنوان غامض لسلسلة العاب Tomb Raider في موقع التصنيفات العمرية

نعلم منذ فترة ليست بالطويلة جراء متابعة آخر أخبار الألعاب و جديدها أن سلسلة العاب المغامرات الشهيرة Tomb Raider رفقة الشخصية العريقة Lara Croft.


بصدد الاستعداد للحصول على جزء رئيسي جديد قادم من طرف استوديو Crystal Dynamics الذي تم الاستحواذ عليه رفقة القطاع الغربي من شركة Square Enix بصفة كاملة، من طرف الناشرة العملاقة Embracer Group ضمن صفقة استحواذ بلغت قيمتها حوالي 300 مليون دولار.


مع احتفاظ الفريق المطور دائما بحقوق سلسلة العاب Tomb Raider و على ضوء هذه الخطوة أعان الفريق المطور وجود مشروع جديد السلسلة، عن طريق لعبة باستخدام محرك رسومات Unreal Engine 5 الجديد حصريا هذه المرة لأجهزة الجيل الحالي.


إلا أنه بالمقابل طفت على السطح هذا اليوم معطيات غريبة و مثيرة في نفس الوقت حول عنوان لعبة Tomb Raider جديد، ظهر لتوه عن طريق موقع منصة التصنيفات العمرية للالعاب في منطقة أمريكا الشمالية ESRB المعروفة بمصداقية المعطيات التي تشارك.


حيث ظهرت في الصفحة المخصصة للعبة إشارة إلى عنوان جديد تماما بمسمى The Tomb Raider Collection تجاه جهاز نينتندو سويتش، و عند التركيز في التقييم العمري للعبة يظهر أنها موجهة إلى المراهقين " T " ما جعل اللاعبين يتوقعون أن تكون هذه الإشارة، معطى أساسي عن احتمال ربما مشاهدة إصدارات الثلاثية الجديدة بالكامل معاد تصميمها لجهاز نينتندو سويتش.


خاصة أن هذا التصنيف العمري مقارب لنفس التقييم الخاص بالإصدارت الأصلية التي توفرت سابقا لأجهزة بلايستيشن 4 و اكسبوكس ون تم البي سي، فيما اعتبر البعض الآخر أنها تهم عناوين السلسلة الفرعية ذات منظور علوي خاصة أنها موجودة في الوصف الرسمي بالصفحة.


و هنا الحديث عن عناوين Guardian of Light و كذلك Temple of Osiris ما يجعلنا اكيد نترقب هذا الإعلان الجديد، الذي أتوقع شخصيا أنه يهم إصدارات الريبوت الثلاثة تجاه جهاز نينتندو سويتش و كذلك أجهزة بلايستيشن 5 و اكسبوكس سيريز، لهذا ما علينا سوى ترقب الإعلانات الرسمية التي لن تتأخر من جانب الفريق المطور.

google-playkhamsatmostaqltradent