recent
أخبار ساخنة

أحصل الأن على إصدارين من سلسلة Tomb Raider بالمجان بهذه الطريقة..

 أحصل الأن على إصدارين من سلسلة Tomb Raider بالمجان بهذه الطريقة

 

أحصل الأن على إصدارين من سلسلة Tomb Raider بالمجان بهذه الطريقة

كما سبق و أن أشرت من خلال تقرير سابق على موقعنا فقد أعلنت شركة Square Enix عن حدث بث مباشر خاص Square Enix Presents Spring 2021 و الذي سيتم بثه ابتداء من هذا اليوم في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة حيث من المنتظر أن يتم الاحتفال خلاله بمرور 25 عام عن إطلاق سلسلة Tomb Raider و كذلك تخصيص حيز للكشف عن عدة إعلانات أخرى خلال هذا البث الخاص من شركة Square Enix .

 

لكن بالمقابل ستكون الفرصة أيضا أمام كافة المستخدمين على موقع التواصل الإجتماعي تويتر للحصول على إصدارين من سلسلة Tomb Raider و هنا الحديث عن كل من لعبة Lara Croft and the Guardian of Light  و ايضا Lara Croft and the Temple of Osiris بنسخة جهاز البي سي و هم إصدارين بالمناسبة من تطوير استوديو Crystal Dynamics تم إطلاقها في سنوات 2010 و 2014 تواليا .

 

 

و للحصول على هذه الإصدارات المجانية لا يوجد متطلبات معقدة جداً بحكم أنه و بطريقة تلقائية يجب عليك اولا متابعة حساب شركة Square Enix من هنا على موقع التواصل الاجتماعي تويتر و من تم التوجه إلى هذا الوسم أو هاشتاج SquareEnixPresents# على موقع التواصل الاجتماعي ذاته ز التعليق بأي شيء ترغب به لا يهم ذلك .

 

و بالمقابل في حدود الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة عن طريق علبة الرسائل الخاصة في حسابك على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ستتوصل بكود لتحميل الألعاب معا عن طريق متجر Steam لجهاز البي سي طبعا و نذكر أن هذه العروض لغاية الأسف موجه إلى المستخدمين على أجهزة البي سي فقط .

 

كما أن اللعبة في حالة إضافتها إلى حسابك في Steam تصبح في ملكيتك للأبد و هي مكافأة طبعا متميزة و لو أنها حكر على المستخدمين في جهاز البي سي لكن هذه العناوين تظل بسيطة تقنيا نظرا لتاريخها القديم و بالتالي أغلب أجهزة الحاسوب حتى و إن كان محمول و غير مخصص للألعاب يمكنه تشغيلها دون أي صعوبات إطلاقا .

 

و نذكر من جهة أخرى أن البث المباشر لشركة Square Enix سيعرف مجموعة من الإعلانات مثل تقديم جزء Life is Strange الجديد خلال هذا اليوم الخميس 18 مارس في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة و الذي ندعوكم لمتابعة تغطيتنا الشاملة لكافة إعلاناته عن طريق موقعنا ،، تحياتي.
 

google-playkhamsatmostaqltradent