recent
أخبار ساخنة

بعد غيابها لسنوات عديدة أخيرا لعبة Dying Light 2 تحصل على لقطات لأسلوب اللعب تطمئن اللاعبين و تؤكد إطلاقها هذا العام..

 بعد غيابها لسنوات عديدة أخيرا لعبة Dying Light 2 تحصل على لقطات لأسلوب اللعب تطمئن اللاعبين و تؤكد إطلاقها هذا العام

 

بعد غيابها لسنوات عديدة أخيرا لعبة Dying Light 2 تحصل على لقطات لأسلوب اللعب تطمئن اللاعبين و تؤكد إطلاقها هذا العام

في الفترة الماضية كانت هناك عودة لسلسلة من التفاصيل و الأخبار عن عدة عناوين جرى الكشف عنها قبل سنوات عديدة إلا أنه و خلال الأشهر القليلة الماضية نلاحظ أن المعطيات عنها غائبة تماما و هو ما يمكن أن ينطبق تماما خلال الأيام القليلة الماضية بالنسبة للعبة Dying Light 2 المنتظرة من استوديو Techland و الذي بعد نجاح فكرة الإصدار الأول الذي كان فعلا متميز سواء من حيث المحتوى و كذلك دعمه المستمر لسنوات عديدة من خلال عدة توسعات إضافية .

 

الأمر الذي جعل الجمهور متحمس لإكتشاف جديد الفريق المطور من خلال لعبة Dying Light 2 التي تم تقديمها قبل سنوات من الأن على أجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي لكن غيابها المفاجئ عن الواجهة جعل عدة احتمالات تطرح من طرف اللاعبين إلى حد إعتبار أن المشروع ربما يواجه خطر الإلغاء .

 

إلا أن الفريق المطور Techland و خلال الأيام الماضية أعلن عن عودة التفاصيل من خلال سلسلة بثوث مباشرة سيتم تقديمها في الأشهر المقبلة و هو ما تم الكشف عن أول حلقاته خلال اللحظات القليلة الماضية حينما قرر أستوديو Techland أن يشارك معنا في أول فيديو بعد غياب التفاصيل عن اللعبة منذ عدة سنوات إلا أن هذا الأخير لم يكن كما توقع أغلب المستخدمين المتحمسين للعبة .

 

 

بحكم أنه كان عبارة عن مونتاج مجهز من قبل يتم التطرق فيه من طرف المطورين إلى تعليقات اللاعبين على موقع التواصل الاجتماعي تويتر الذين يطرحون تساؤلات عن غياب أخبار و معلومات اللعبة قبل أن يتم اختتام الفيديو بلقطات سريعه جدا و خاطفة من داخل اللعبة التي تكشف عن لقطات بسيطة جداً من أسلوب و طريقة اللعب .

 

حيث تظهر فعلا حجم العمل الذي أنجز من طرف الفريق المطور و أكيد أنه أمر محبط شيء ما أن ينتظر الجمهور طيلة هذه المدة و بالمقابل يشارك الفريق المطور لمحة سريعة جداً لا تحمل ما يسمن أو يغني من جوع إكتشاف المزيد من التفاصيل عن اللعبة التى على الأقل تم تأكيد أن إطلاقها منتظر خلال هذا العام و هي المعلومة الأبرز من خلال هذا الإستعراض بكل تأكيد .

 

ليظل السؤال الأبرز هو متى يمكن الحصول على المستجدات المقبلة بخصوصها و كذلك معرفة الأجهزة المعنية بإصدار اللعبة بعدما تم تأكيد من قبل أنها ستتوفر لأجهزة بلايستيشن 4 و إكسبوكس ون تم البي سي ،، تحياتي.

google-playkhamsatmostaqltradent