recent
أخبار ساخنة

العرض الدعائي الجديد لجهاز بلايستيشن 5 يلمح إلى الكشف عن مشروع اونلاين The Last of Us

العرض الدعائي الجديد لجهاز بلايستيشن 5 يلمح إلى الكشف عن مشروع اونلاين The Last of Us

 

العرض الدعائي الجديد لجهاز بلايستيشن 5 يلمح إلى الكشف عن مشروع اونلاين The Last of Us

في الفترة الماضية نلاحظ كمية كبيرة من الإعلانات التي يتم مشاركتها معنا من طرف سوني، حينما بدأت عن طريق الكشف على تقريرها المالي للربع الأخير من السنة المالية السابقة لعام 2022 و التي اختتمت في تاريخ 31 مارس الماضي.


و عرفت تحقيق جهاز بلايستيشن 5 لمبيعات قياسية للغاية في ظرف قصير جدا كما أنها جاءت فرصة أمام قطاع بلايستيشن حتى يشاركنا هذا الأخير العديد من الحقائق عن مشاريع قادمة مستقبلا، حيث تم أولا الإشارة إلى إطلاق لعبة Marvel Spider Man 2 العنوان الحصري الرئيسي هذا العام في فترة لاحقة من 2023 دائما.


دون وجود أي خطة لتأجيل إصدار هذه الأخيرة ناهيك عن مشروع آخر كان تحت لواء الاشاعات خلال الأشهر الماضية، قبل العودة بقوة مؤخرا بفعل تلميحات من طرف استوديو التطوير Naughty Dog، الذي أعلن عن صورة فنية أكد خلالها وجود مشروع اونلاين في عالم سلسلة The Last of Us تحت التطوير لجهاز بلايستيشن 5.


و هو ما يمكننا أن نسجل مرة أخرى خلال الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف قسم التسويق داخل بلايستيشن، بعدما شارك اللاعبين منذ ساعات قليلة من يوم أمس استعراض دعائي لحلقات Live From PS5 التي تم تصويرها هذه المرة من بريطانيا.



حيث يتم الإشارة إلى لعبة The Last of Us Part 1 و ما تسببت به اللعبة لأحد اللاعبين طبعا بطريقة ترفيهية قصد التسويق للعبة، حيث عرفت هذه الوصلة الإعلانية تفاعل كبير من جانب الجمهور بصفة عامة و مجموعة من الإعلاميين و النشطاء بصفة خاصة المهتمين بأخبار العاب أجهزة بلايستيشن.


حيث توقع العديد منهم أن هذه الوصلة الدعائية للعبة The Last of Us Part 1 ليست سوى وسيلة أمام سوني للترويج إلى مشروع لعبة أونلاين The Last of Us، إد تقبع تحت التطوير منذ سنوات داخل استوديو Naughty Dog و أكيد أن الإعلان عنها لن يتأخر، حيث تظل أغلب التوقعات تشير إلى إحتمال مشاهدتها مباشرة عن طريق حدث مؤتمر PlayStation Showcase القادم إد ترافقه هو الآخر إشاعات عن موعد بثه في شهر مايو المقبل.

google-playkhamsatmostaqltradent