recent
أخبار ساخنة

بلايستيشن تستعرض بعض انجازات لعبة God of War Ragnarok منذ إطلاقها

بلايستيشن تستعرض بعض انجازات لعبة God of War Ragnarok منذ إطلاقها

 

بلايستيشن تستعرض بعض انجازات لعبة God of War Ragnarok منذ إطلاقها

أكيد أن حصريات بلايستيشن في السنوات القليلة الماضية عرفت طفرة نوعية من حيث الجودة خاصة على جهاز بلايستيشن 4، حيث بدأت سوني رحلة استعادة المجد بعد فشل الجيل السابق لجهاز بلايستيشن 3.


و أكيد استطاعت هذه الأخيرة بفضل وجود عناوين متنوعة و قوية في استرجاع ثقة اللاعبين، في قدرتها على تقديم المزيد من الألعاب الحصرية المبتكرة و هو ما تواصل خلال الجيل الحالي لجهاز بلايستيشن 5 أيضاً، حيث شاهدنا العديد من الألعاب التي توفرت البعض منها عبارة عن إصدارات جديدة تماما و أخرى من سلاسل عريقة للغاية.


في مقدمتها سلسلة العاب God of War و هنا الحديث عن جزء God of War Ragnarok، الذي صدر على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و خصصنا لهذا الأخير حيز مهم من خلال موقعنا عن طريق مراجعة شاملة، بالإضافة إلى العديد من المقالات و التقارير المهمة عن اللعبة التي جرى مشاركتها في فترة إطلاق اللعبة و هو ما عادت لتسليط الضوء عليه سوني و قطاع بلايستيشن.


انطلاقا من تقريرها المالي الأخير حيث جرى استعراض أمام المستثمرين مجموعة من الإحصائيات الخاصة بلعبة God of War Ragnarok منذ إطلاقها خلال نهاية عام 2022 إلى غاية اللحظة.


و تحديدا خلال أول ثلاثة أشهر من إصدارها حينما كشفت سوني أن مبيعات اللعبة الإجمالية بلغت حاجز 11 مليون نسخة ضمنها 5 مليون فقط في أول خمسة أيام من إصدارها على جهاز بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تواليا، لتصبح بذلك أسرع عنوان حصري مبيعا في تاريخ أجهزة بلايستيشن.


فيما كشفت سوني أن اللعبة استطاعت تحقيق تقييمات عالية بلغت نسبة 94% كما أنها حصدت 6 جوائز من أصل 10 تصنيفات كانت مرشحة خلاها اللعبة ضمن حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards، و هو ما يدل على مكانة السلسلة و تأكيد نجاح هذا الجزء الرئيسي الذي يجعل الجميع متحمس قصد معرفة المزيد عن مستقبلها في السنوات اللاحقة على جهاز بلايستيشن 5 تحديدا.

google-playkhamsatmostaqltradent