recent
أخبار ساخنة

رسميا تحديث ضخم أصبح متوفرة الآن للعبة God of War Ragnarok يضيف New Game Plus و المزيد

رسميا تحديث ضخم أصبح متوفرة الآن للعبة God of War Ragnarok يضيف New Game Plus و المزيد

 

رسميا تحديث ضخم أصبح متوفرة الآن للعبة God of War Ragnarok يضيف New Game Plus و المزيد

بعد إطلاق لعبة God of War Ragnarok الذي يمكن اعتبارعع ناجح بكل المقاييس خلال الفترة السابقة، لا من ناحية التقييمات الإجمالية التي حققت اللعبة أو من خلال المبيعات القياسية جدا التي حصدت هذه الأخيرة خلال الأشهر القليلة الماضية.


حيث فاقت التوقعات لدى شركة سوني و استوديو التطوير Santa Monica، ما يحعل أكيد جميع الانتظارات كبيرة من طرف اللاعبين للحصول على الجديد، و هو ما كان مرتقب منذ عدة أشهر خاصة بالنسبة لطور New Game Plus، الذي يعتبر أحد الإضافات التي كان يترقب الجمهور بقوة خلال المرحلة الماضية على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


ما دامت القاعدة الجماهيرية للعبة God of War Ragnarok اتسعت رقعتها و هو ما جرى الكشف عنه بصفة رسمية خلال الساعات القليلة الماضية، حينما أعلنت سوني عن توفير التحديث الجديد للعبة منذ اللحظة للتحميل المجاني من طرف المستخدمين على أجهزة PS5 و PS4، حيث بمقدور الجميع الوصول إليه و من بين مميزاته بطبيعة الحال هو إضافة طور New Game Plus.


الذي يتيح أمام اللاعبين القدرة على إعادة التجربة بالكامل في God of War Ragnarok مع مستوى صعوبة جديد و هو Give Me No Mercy تم Give Me God of War، حيث بمقدور اللاعبين خلاله خوض المغامرة مجددا باستخدام جميع العناصر التي تم تجميعها في التختيم الاصلي بما في ذلك سلاح Draupnir Spear الذي سيتوفر مباشرة مع بداية المغامرة.

 

رسميا تحديث ضخم أصبح متوفرة الآن للعبة God of War Ragnarok يضيف New Game Plus و المزيد

و من جهة أخرى كشف الفريق المطور على مجموعة من الإضافات المثيرة جدا في هذا التحديث التي تأتي على شكل مكافأة للاعبين عند استكمال التحديات الأصلية في اللعبة، و من بينها هناك تشكيلة دروع جديدة مثل Black Bear و كذلك Spartan Armor المقتبس من التصميم الاصلي لشخصية البطل كريتوس خلال حقبة الأساطير اليونانية.


ناهيك عن Ares Armor و Zeus Armor التي تذكر كريتوس بماضيه الأسود إن صح القول، كما الموعد سيكون مع درع سلاح Spartan Aspis المقتبس هو الآخر من الأساطير اليونانية القديمة خاصة الشعار المرافق لها، ناهيك عن تشكيلة من التصاميم الجديدة لمختلف الدروع الأصلية المتواجدة في الإصدار الرئيسي.


الفريق المطور أكد أن التحديث الجديد يتيح أمام اللاعبين القدرة على تجاوز المستوى الأقصى التاسع على مستوى عناصر العتاد، كما يمكن الوصول الآن إلى مجموعة من الملحقات الجديدة لتعزيز الأسلحة و عناصر الدروع الخاصة بالبطل كريتوس، هذا و من ضمن الإضافات الجديدة في التحديث الرئيسي للعبة God of War Ragnarok هناك تعزيز ساحة القتال في Niflheim.


التي تتيح لك الآن استدعاء شخصية من عالم اللعبة لمساعدتك في مواجهة الموجات من الأعداء ضمنها اتريوس طبعا رفقة كريتوس، تم Freya، Brok، Sindri، Angrboda، Ingrid، Thor، بالإضافة إلى شخصية Thrúd جميعها ستكون متاحة أمام اللاعبين، و أكيد تظل إضافة مختلفة تماما عن المتوقع و تغني رصيد تجربة اللاعبين فيما التحديث يقدم المزيد من العناصر الأخرى التي أدعوكم إلى اكتشافها بالكامل هنا.

google-playkhamsatmostaqltradent