recent
أخبار ساخنة

مصدر: كابكوم حددت وجهتها القادمة لصنع إصدار Remake جديد من سلسلة Resident Evil

مصدر: كابكوم حددت وجهتها القادمة لصنع إصدار Remake جديد من سلسلة Resident Evil

 

مصدر كابكوم حددت وجهتها القادمة لصنع إصدار Remake جديد من سلسلة Resident Evil

أكيد أن نجاحات لعبة Resident Evil 4 Remake خلال هذا الوقت بالتحديد، تشير إلى كون كابكوم من الممكن أن تواصل في نفس هذا المسار ما دام الجمهور يوافق على تقديم المزيد من إصدارات الريميك.


خاصة و أن مجموعة من الإصدارات الكلاسيكية السابقة تحتاج إلى إعادة إنتاج، و لما لا إعادة معاينة حيث شاهدنا جميعا كيف أن إصدار Resident Evil 4 Remake أعاد ترتيب الأحداث و منح مساحة لعدة شخصيات رئيسية في القصة و اعطاء لكل دي حق حقه، و مؤكد أن كابكوم بصدد في الوقت الحالي لوضع الأسس حتى تشتغل على إصدار جديد من السلسلة.


و هو ما يمكننا أن نسجل انطلاقا من مجموعة مصادر بدأت من طرف فريق موقع Comicbook المعروف بمصادره القوية جدا، حيث أفاد أن كابكوم حددت وجهتها القادمة من السلسلة قبل أن يتم تعزيز هذه المعطيات من طرف الناشط الإعلامي Rino على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.



و الذي شاركنا تغريدة يوم أمس يؤكد فيها أن مجموعة من عناصر و مواد التطوير في لعبة Resident Evil 4 Remake سيتم إعادة استخدامها في المشروع المقبل، الذي جميع المؤشرات حسب قوله تؤكد أنه عبارة عن إصدار ريميك لجزء Resident Evil 5 الأساسي.


حيث أعتبر أن تشابه الأجواء مع لعبة Resident Evil 4 يساعد كابكوم عن الذهاب في هذا المسار دون غيره، كما أن هذه الأخيرة يضيف المصدر لن ترغب العودة إلى جزء Code Veronica حتى لا تخسر الترتيب القصصي للأحداث.


و أن لعبة Resident Evil 5 أصلا تحتاج إلى إعادة الاعتبار، من حيث الأحداث و البنية القصصية لمجموعة من الشخصيات حتى ترتبط بالأجزاء السابقة و كذلك المستقبلية من السلسلة، أكيد مشروع Resident Evil 5 Remake يظل واعد لكن من المستبعد مشاهدته قريبا.


بحكم أن السلسلة متوقع أن تستفيد من إصدار رئيسي أولا قبل التعريج إلى جزء ريميك آخر، و أكيد حينها ستكون لنا متابعة مستمرة و شاملة لجميع تفاصيله، إلى ذلك الحين يقتصر الأمر حالياً فقط على التسريبات و الاشاعات من مصادر متعددة.

google-playkhamsatmostaqltradent