recent
أخبار ساخنة

تحديث 4.01 أصبح متاح الآن للعبة God of War Ragnarok لإصلاح العديد من المشاكل إليكم تفاصيلها

تحديث 4.01 أصبح متاح الآن للعبة God of War Ragnarok لإصلاح العديد من المشاكل إليكم تفاصيلها

 

تحديث 4.01 أصبح متاح الآن للعبة God of War Ragnarok لإصلاح العديد من المشاكل إليكم تفاصيلها

حصلت لعبة God of War Ragnarok العنوان الحصري الضخم من استوديوهات بلايستيشن خلال الأيام القليلة الماضية على تحديث رئيسي، و الذي أتاح لنا لأول مرة الوصول إلى طور اللعب New Game Plus الذي كان منتظرا منذ فترة من طرف مجتمع اللاعبين عبر أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 معا.


ما جعل الحماس فعلا كبير قصد متابعة و استكشاف محتوى هذا التحديث الرئيسي الجديد للعبة، و هو ما يواصل الفريق المطور داخل أستوديو Sony Santa Monica دعمه، بحكم أنه أعلن في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم عن إطلاق تحديث مصحح عاجل للعبة رقم 4.01.

 

تحديث 4.01 أصبح متاح الآن للعبة God of War Ragnarok لإصلاح العديد من المشاكل إليكم تفاصيلها

 و الذي يتيح أمام اللاعبين مجموعة كبيرة من الخصائص والعناصر الجديدة التي يعمل عليها بهدف إصلاح أخطاء ظهرت بعد التحديث السابق، خاصة في مسألة الوصول إلى بعض المكافآت التي كان من الصعب الوصول إليها بالنسبة لبعض المستخدمين.


و نفس الشيء بالنسبة للعديد من اللاعبين الذين لم يستطيعوا ابدا تفعيل محتوى التخزين لديهم السابق في اللعبة، بالتالي كان عليهم أتباع بعض الطرق المتنوعة لتشغيل اللعبة، ناهيك عن فتح المكافآت الجديدة المتاحة عن طريق الفعاليات الجديدة في God of War Ragnarok حاليا بعد التحديث الجديد.


وهو ما تفاعل معه الفريق المطور داخل استوديو التطوير على وجه السرعة من خلال إطلاق تحديث عاجل للعبة 4.01، و الذي يمكن للجميع تحميله منذ اللحظة عن طريق أجهزة PS5 و PS4 معا، و أسفل المقال اترككم مع نظرة شاملة عن مميزاته مع الإشارة من جهة أخرى أن أغلب المكافآت التي تم استيفاء شروط الحصول عليها بعد تثبيت التحديث سيتم توفيرها بطريقة تلقائية.


و أسفل المقال اترككم مع نظرة سريعة عن أهم مميزات التحديث رقم 4.01 الذي يأتي مصحح لمحتوى التحديث الرئيسي السابق 4.00 في لعبة God of War Ragnarok.

قائمة أهم مميزات و خصائص تحديث 4.01 للعبة God of War Ragnarok


  • إصلاح مشكلة عدم القدرة على ترقية درع Darkdale Waist Guard و كذلك Risen Snow Armor بعد المستوى 9 في طور اللعب New Game Plus.
  • إصلاح مشكلة عدم ظهور مكافأة مهمات Lindwyrm Scales و Sovereign Coals تم Essence of Hell بعد انهائها في طور اللعب New Game Plus (سيتم منح المكافأة تلقائيا لكل من قام بإنهائها قبل تثبيت التحديث الجديد).
  • إصلاح مشكلة إنهيار أو توقف اللعبة بطريقة مفاجئة عند تحميل بعض ملفات الحفظ بعد تحديث طور اللعب الجديد New Game Plus.
  • تم إصلاح مشكلة عدم فتح جائزة تروفي Ready for Commitment عند ترقية أحد الدروع إلى المستوى 9 أو أعلى في نمط New Game Plus.
  • تم إصلاح مشكلة عدم فتح جائزة تروفي Dragon Slayer في طور اللعب الجديد New Game Plus إذا لم يصنع اللاعب درع Dragon Scale في اللعبة الأساسية.
  • تم إصلاح مشكلة عدم إمكانية فتح جائزة تروفي Phalanx إذا صنع اللاعب درع من المستوى 9 أو أعلى قبل صنع كل نوع اخر من الدروع.
  • إصلاح مشكلة إنهيار أو توقف اللعبة في جهاز PS5 عند تصفح واجهة اللعبة الرئيسية بطريقة مفاجئة.

google-playkhamsatmostaqltradent