recent
أخبار ساخنة

مصدر: لعبة Assassin's Creed Mirage في طريقها إلى تأجيل موعد إصدارها

مصدر: لعبة Assassin's Creed Mirage في طريقها إلى تأجيل موعد إصدارها

 

مصدر لعبة Assassin's Creed Mirage في طريقها إلى تأجيل موعد إصدارها

في السنوات القليلة الماضية لاحظنا بشكل لا مجال للشك فيه أن شركة يوبيسوفت الناشرة العملاقة و الشهيرة للغاية، قد بدأت فى مواجهة العديد من التحديات و الصعوبات لضمان استمرارية لهذه الأخيرة عن طريق المزيد من المشاريع و الألعاب القادمة في المستقبل.


حيث تم تأجيل العديد من المشاريع و إلغاء أخرى كانت تحت التطوير الأمر الذي تطرقنا إليه في العديد من المقالات و التقارير، الشيء الذي يجعل الأنظار دائما متجهة صوب مستجدات العابها القادمة و احتمال خروج معطيات سلبية عنها.


الأمر الذي طفى على السطح مجددا هذا اليوم بفعل تفاصيل عن لعبة Assassin's Creed Mirage العنوان الرئيسي الجديد القادم من السلسلة، و الذي جرى الكشف عنه منذ سنوات خلت إلا أن المعلومات الأساسية عنه تظل قليلة و كل ما نعلم بخصوصه أنه عبارة عن مشروع لعبة بنظام خطي أكثر من كونه لعبة عالم مفتوح.



ناهيك عن اعتماد هذه الأخيرة لنظام لعب بلمسات إصدارات السلسلة الكلاسيكية الأمر الذي جعل الجمهور حقا متحمس لمستقبل السلسلة مع هذا الجزء، و لو أنه بناء على خطة استوديوهات يوبيسوفت اتضح أنه سيكون العنوان الوحيد القادم بهذا الأسلوب.


لكن بالعودة إلى المعطيات المتعلقة باللعبة فقد أشرنا سابقا أن Assassin's Creed Mirage تعد بتقديم عدد ساعات لعب تصل إلى حدود 20 ساعة كاملة، إلا أن موعد إصدارها بالمقابل لم يتم تحديده بعد بحيث أن المؤكد فقط أنها ستصدر خلال مرحلة ما قبل موعد 31 مارس لعام 2024، إلا أنه معلوم كون يوبيسوفت تستهدف فترة إطلاقها بين اكتوبر و نوفمبر.


لكن من خلال تفاصيل مستجدة قدمها المسرب CODEX خلال الساعات القليلة الماضية عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، فقد أكد أن التوجه العام لدى المسؤولين في يوبيسوفت هو تأجيل إطلاق لعبة Assassin's Creed Mirage لموعد جديد خاصة أنه يعتبر من بين المصادر المقربة من أخبار السلسلة طيلة السنوات الماضية.


كما أضاف فريق موقع Jeux Vidéo حسب معطيات حصرية لديه أن اللعبة ستكون بمثابة افتتاحية لمشروع Assassin's Creed Infinity الذي سبق لنا الإشارة إليه في عدة مواد سابقة، على أساس أنه عبارة عن منصة افتراضية لسلسلة Assassin's Creed ستجمع جميع عناوين السلسلة المستقبلية، لكن إجمالا بخصوص مستجدات Assassin's Creed Mirage فهي أكيد تظل تحت مظلة الإشاعة لغاية اللحظة لحين وجود ما يفيد بالمعطيات المسربة هذا اليوم.

google-playkhamsatmostaqltradent