recent
أخبار ساخنة

تسريبات مثيرة عن أسلوب اللعب في Assassin's Creed Mirage تكشف التغييرات الجديدة

تسريبات مثيرة عن أسلوب اللعب في Assassin's Creed Mirage تكشف التغييرات الجديدة

 

تسريبات مثيرة عن أسلوب اللعب في Assassin's Creed Mirage تكشف التغييرات الجديدة

منذ الإعلان الرسمي عن مشروع لعبة Assassin's Creed Mirage أكيد هذه الأخيرة جعلت الجمهور متحمس لمعرفة المزيد عنها، خاصة أن الفريق المطور داخل استوديو يوبيسوفت أكد توجهه لتقديم اللعبة بأسلوب كلاسيكي للغاية و العودة إلى النظام القديم نوعا ما.


بعيدا عن وصفة أسلوب الاربيجي التي أصبح الجمهور يعتبرها مملة جدا طيلة السنوات الماضية، و لو أنه و من خلال الاشاعات السابقة التي طفت على السطح مفادها أن أغلب الإصدارات الرئيسية التي ستعود على النظام السنوي.


ستعتمد على نفس النظام تقريبا مع بعض التغييرات التي يدرسها المطورين من خلال مشروع لعبة Assassin's Creed Mirage الحالي، الذي كان كما أشرت من قبل موضوع عدة تسريبات في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم، بعدما جرى الإشارة إلى كون اللعبة حقا تخلت أخيرا عن اسلوب اكشن الاربيجي RPG الذي جرى اعتماده في آخر ثلاث أجزاء من السلسلة.



كما أن التسريب يقول كون لعبة Assassin's Creed Mirage، سوف تعتمد على نظام يركز بشكل أساسي على عقود الاغتيالات بنفس الأسلوب الاصلي الذي توفر في الإصدارات القديمة، مع بعض الإضافات الطفيفة من خلال أفكار المطورين، مع اعتمادك الخاص على بحثك في العالم على الأشخاص الذين تنطبق عليهم الاوصاف في العقود.


و أكيد هذه النقطة قد تفتح المجال أمام المطورين لاعتماد أسلوب اللعب بدون خريطة أو مؤشرات ما سيجعل التجربة أكثر عمقا، المصدر ذاته أكد أن لعبة Assassin's Creed Mirage حرفيا ستكون السبب حتى تعود السلسلة إلى جذورها الأصلية، بما أنها تعتمد على التسلل و التجسس حتى تلتقط و تأخذ معلومات كافية لأماكن خصومك، كما أنها تركز على عنصر التحقيق بشكل كبير في المهمات.


ناهيك عن كون طريقة البحث سوف تكون حسب التسريبات الجديدة محدثة و مختلفة تماما عن النظام السطحي القديم، هذا بالإضافة إلى تأكيد عودة اعتماد اللعبة على نظام الباركور و الأدوات التي ستصنع انطلاقا من قائمة عميقة جدا و توفر أمامك العديد من الخيارات المتقدمة.


طبعا معطيات مثيرة و مطمئنة عن لعبة Assassin's Creed Mirage التي ما تزال منتظرة هذا العام في وقت لاحق، أكيد تجاه أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي.

google-playkhamsatmostaqltradent