recent
أخبار ساخنة

تقرير يكشف فترة الإصدار النهائية لتوسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring

تقرير يكشف فترة الإصدار النهائية لتوسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring

 

تقرير يكشف فترة الإصدار النهائية لتوسعة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring

منذ الإعلان عن التوسعة الإضافية Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring كنا على علم مسبقا بأن هذه الأخيرة فعلا لن تتوفر حالا، و أنها ما تزال بعيدة المنال حقا من طرف استوديو التطوير From Software الطرح الذي عاد إلى واجهة خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من جانب الفريق المالك لهذا الأخير، و هنا الحديث عن مؤسسة Kadokawa Corporation و التي تعتبر أكبرها مالك لأسهم استوديو From Software، بعدما نشرت في تقريرها الأخير من حيث التوقعات خلال الإصدارات الرئيسية القادمة في هذا العام و تحديدا السنة المالية الجارية من 1 أبريل إلى 31 مارس 2024.


فقد أتضح أنه لا وجود لأي مشروع كيفما كان لاستوديو From Software، ما معناه أن التوسعة الإضافية الرئيسية المنتظرة Shadow of the Erdtree للعبة Elden Ring لن تتوفر قبل تاريخ 1 أبريل 2024 على أقل تقدير، و بالتالي حسب المعطيات المتوفرة أمامنا ستكون هذه التوسعة قد استغرقت على الأقل عامين من عملية التطوير داخل الفريق الياباني.


في إشارة إلى حجم الرهان الكبير على هذه الأخيرة و ربما نحصل على مستجدات و تفاصيل عنها خلال أواخر هذا العام، و تحديدا في حدث حفل جوائز لعبة السنة The Game Awards الذي أعتقد أنه وجهة مناسبة لهذه الأخيرة قصد الكشف عن خطوطها العريضة، و لا تفوتنا الإشارة إلى كون مبيعات لعبة Elden Ring الإجمالية حققت يوم أمس رقم قياسي جديد بعدما بلغت عدد 20,5 مليون وحدة مباعة.


و أكيد مع تحديد موعد إطلاق التوسعة الإضافية Shadow of the Erdtree نتوقع أن تكون هناك فرصة لرفع هذا الرقم أكثر، خاصة أنها متوفرة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 تم اكسبوكس ون و اكسبوكس سيريز بالإضافة إلى البي سي معا.

google-playkhamsatmostaqltradent