recent
أخبار ساخنة

سوني تفاجئ اللاعبين بسحب أحد ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو

سوني تفاجئ اللاعبين بسحب أحد ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو

 

سوني تفاجئ اللاعبين بسحب أحد ألعاب بلايستيشن بلس المجانية لشهر مايو

في الأيام القليلة الماضية و تحديدا يوم الأربعاء الماضي تمت إماطة اللثام بصفة رسمية عن قائمة العاب خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم المجانية خلال شهر مايو الحالي، و التي ستتوفر في غضون الأسبوع القادم تجاه مستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 المنضوين تحت لواء هذه الباقات.


إد تابعنا و إياكم كيف أن هذه القائمة عرفت حضور للعديد من الألعاب القوية والمميزة فعلا، نجد في مقدمتها حضور لعبة Ratchet and Clank Rift Apart الحصرية على جهاز بلايستيشن 5 بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من الألعاب الأخرى، مثل Dishonored 2 و The Evil Within 2 بمعية المزيد من الألعاب الأخرى التي تلتحق بقائمة ألعاب الخدمة التي يصل عددها إلى حوالي 23 لعبة بين باقات اكسترا و بريميوم.


إلا أن الجمهور في الساعات القليلة الماضية على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف مجموعة من المواقع العالمية، فقد تم تعديل قائمة الألعاب المجانية القادمة لمشتركي خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم، بعدما جرى سحب أحد الإصدارات ليستقر إجمالي الألعاب في حاجز 22 لعبة فقط و هي الخطوة التي لا نعلم الأسباب ورائها.


علما أنها ليست أول مرة بحكم أنه في قائمة ألعاب بلايستيشن بلس لشهر يناير الماضي هذا العام جرى أيضا سحب أحد الألعاب بصورة مفاجئة، فيما لحدود اللحظة ما نعلمه أن اللعبة المعنية بالأمر هي إصدار Story of Seasons Friends of Mineral Town و هي عبارة عن تجربة فريدة من نوعها.


في عالم عليك إدارته بالكامل من خلال الزراعة و البحث عن الموارد للقرية التي تعيش فيها و هي نوعية من الألعاب التي تمتلك شعبية كبيرة على مستوى أجهزة بلايستيشن بصفة عامة.


قبل أن يتفاجئ الجمهور الآن بخروجها دون توضيح الأسباب وراء هذه الخطوة، بالتالي الآن مشتركي بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم سيحصلون في تاريخ الثلاثاء القادم 16 مايو فقط على 22 لعبة موزعة بين 18 لعبة لمشتركي PS Plus Extra و 4 ألعاب لمشتركي PS Plus Premium.

google-playkhamsatmostaqltradent