recent
أخبار ساخنة

سوني تكشف قائمة الألعاب التي ستغادر باقات بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2023

سوني تكشف قائمة الألعاب التي ستغادر باقات بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2023

 

سوني تكشف قائمة الألعاب التي ستغادر باقات بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2023

أكيد مع إضافة المزيد من الألعاب إلى خدمة بلايستيشن بلس، و تحديدا عن طريق باقات اكسترا و بريميوم ديلوكس بالنسبة لمستخدمي أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4، فقد كان من المتوقع أن يتم تسليط الضوء في نفس الوقت على الألعاب التي في طريقها لمغادرة الخدمة و تحديدا عن طريق باقة PS Plus Extra و Premium.


بحيث يودع الجمهور فيها بصفة شهرية عشرات الألعاب التي تغادر الخدمة و هو ما نعود لتسليط الضوء عليه بصفة شاملة الآن عن طريق هذا التقرير، الذي نحاول من خلاله تقريبكم من أغلب النقاط التي أثيرت من طرف سوني في إعلان عبارة عن تحديث لصفحة الألعاب التي ستغادر الخدمة خلال شهر يونيو المقبل.


و تحديدا بتاريخ 16 من ذات الشهر حيث سيكون اللاعبين على موعد مع مكتبة من الألعاب يصل عددها الإجمالي إلى حدود 17 لعبة، التي ستكون الفرصة الأخيرة أمام اللاعبين لخوض غمارها خلال هذه الفترة القصيرة، لتنضاف أيضا إلى قائمة ضخمة من الألعاب التي غادرت خدمة بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم.


بعدما ودعت هذا الشهر أكثر من 30 لعبة باحتساب قائمة العاب PS Plus Collection هي الأخرى جعلت الجمهور يخسر حوالي 20 لعبة بالكامل من قائمة عناوين خدمة بلايستيشن بلس، و الآن تعزز قائمة الألعاب المغادرة بالمزيد من الإصدارات المتنوعة، نجد في قائمتها بطبيعة الحال Black Mirror و GRID 2 تم Red Faction بالإضافة إلى تشكيلة أخرى من الألعاب.


أترك لكم فرصة اكتشاف قائمتها بالكامل أسفل المقال، و نشير من جهة أخرى أن مشتركي باقات بلايستيشن بلس اكسترا و بريميوم أصبح بمقدورهم منذ يوم أمس الوصول إلى الألعاب الجديدة، بعدما باتت متاحة للتحميل انطلاقا من الصفحة المخصصة للخدمة على أجهزة بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4.

قائمة الألعاب التي تغادر خدمة بلايستيشن بلس في شهر يونيو 2023

  1. Descenders
  2. Party Hard
  3. Monkeys of Shaolin
  4. Ash of Gods Redemption
  5. Fire Pro Wrestling World
  6. Black Mirror
  7. Wychwood
  8. John Wick Hex
  9. KeyWe
  10. No Straight Roads
  11. Grid 2
  12. Dever’s Lone Wolf Console Edition
  13. Agents of Mayhem
  14. Gods Will Fall
  15. Red Faction
  16. Red Faction II
  17. Redeemer Enhanced Edition

google-playkhamsatmostaqltradent