recent
أخبار ساخنة

رسميا الإعلان عن حدث البث المباشر لمؤتمر PlayStation Showcase 2023، إليكم التوقيت و برنامج الحدث

رسميا الإعلان عن حدث البث المباشر لمؤتمر PlayStation Showcase 2023، إليكم التوقيت و برنامج الحدث

 

رسميا الإعلان عن حدث البث المباشر لمؤتمر PlayStation Showcase 2023، إليكم التوقيت و برنامج الحدث

كما كان متوقعا في الفترة الماضية أن الكشف الرسمي عن حدث مؤتمر سوني بلايستيشن PlayStation Showcase 2023 فعلا أصبح قريب، خاصة بعد التفاصيل التي طفت على السطح خلال الساعات القليلة الماضية.


على خلفية ما جرى مشاركته معنا من طرف المسرب billbil-kun، على أساس أن الإعلان عن الحدث المباشر منتظر هذا اليوم و هو حقا ما جرى إماطة اللثام عنه في اللحظات القليلة الماضية، على خلفية إعلان رسمي من طرف سوني على مستوى مدونة بلايستيشن الرسمية التي كشفت خلالها عن عودة الحدث المباشر لهذا العام.


و الذي حدد له موعد يوم الأربعاء القادم 24 مايو في حدود الساعة 11 مساء بتوقيت مكة المكرمة، بالإضافة إلى أن الحدث و من خلال الإعلان الرسمي سيركز على امتداد ساعة كاملة تقريبا، على مختلف الألعاب القادمة من استوديوهات بلايستيشن العالمية بالإضافة إلى الإصدارات من استوديوهات الطرف الثالث التي تتعاون مع سوني منذ سنوات.


و أخرى جديدة بالكامل ما يطرح أكثر من علامة استفهام على أساس أن إمكانية مشاهدة إعلان عن لعبة Metal Gear Solid 3 Remake واردة للغاية، خاصة مع كمية إشاعات التي ظهرت مؤخرا عن تعاون بين سوني و كونامي، بالإضافة إلى المزيد من المشاريع الأخرى التي لا تقل شأن من استوديوهات بلايستيشن.



في مقدمتها الكشف الرسمي الكامل عن لعبة Marvel Spider Man 2 و كذلك إمكانية تقديم مشروع Ghost of Tsushima 2 على جهاز بلايستيشن 5 بمعية اعلانات اخرى مخصصة لخوذة الواقع الافتراضي PS VR 2، الذي نعلم أنه تحت التطوير منذ فترة ما يجعل فعاليات الحدث غنية بالمتابعة و المواكبة.


حيث سنعمل على امتداد الأيام القليلة المقبلة لتسليط الضوء أكثر على كافة الإعلانات القادمة بهذا الخصوص، حتى نقربكم من التوقعات و التفاصيل التي تطفوا على السطح أول بأول، من جهة أخرى يمكن متابعة الحدث المباشر PlayStation Showcase 2023 عن طريق الوصلة المباشرة على قناة بلايستيشن بمنصة اليوتيوب و تويتش، بداية من تاريخ 24 مايو في حدود الساعة الحادية عشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة و التاسعة مساء بتوقيت بريطانيا الصيفي.

google-playkhamsatmostaqltradent